السبت 20 أبريل 2024 08:51 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

عربي ودولي

كوريا الشمالية تنفي تقديم أسلحة إلى موسكو

نفت كوريا الشمالية اليوم الأحد تقديم أسلحة إلى موسكو بعد أن قالت الولايات المتحدة إن الدولة المسلحة نوويا زودت مجموعة فاجنر العسكرية الروسية الخاصة بالصواريخ والصواريخ.

صنفت واشنطن في وقت سابق من هذا الشهر مجموعة فاغنر على أنها "منظمة إجرامية عابرة للحدود" ، مستشهدة بتعاملها مع بيونغ يانغ في مجال الأسلحة في انتهاك لقرارات مجلس الأمن الدولي.

أظهر البيت الأبيض صوراً للمخابرات الأمريكية لعربات سكة حديد روسية تدخل كوريا الشمالية ، تلتقط شحنة من صواريخ المشاة والصواريخ ، وتعود إلى روسيا ، بحسب المتحدث باسم الأمن القومي جون كيربي.

وفي بيان نقلته وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية ، رفض مسؤول كوري شمالي كبير الاتهامات ، محذرا من أن الولايات المتحدة ستواجه "نتيجة غير مرغوب فيها حقا" إذا استمرت في نشر "الإشاعة التي صنعها نفسها بنفسها".

وقال كوون جونج جون ، المدير العام لوزارة الشؤون الأمريكية: "إن محاولة تشويه صورة كوريا الشمالية من خلال اختلاق شيء غير موجود هو استفزاز خطير لا يمكن السماح به مطلقًا ولا يمكن إلا أن يؤدي إلى رد فعلها".