الجمعة 26 أبريل 2024 07:35 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

سياسة

كيلو اللحمة بـ ٢٥٠ جنيها .. برلماني للحكومة: أين أنتم من مشاكل الشارع؟!

شن النائب ضياء الدين داوود، عضو مجلس النواب، هجوما حادا على الحكومة، قائلا: أليست الأزمات التي تعرضت لها مصر على مدار 3 شهور يستدعي مثول رئيس مجلس الوزراء أمام النواب؟".

وأعلن النائب رفضه مشروع الاتفاقية، مستنكرا أن يتم إقرار تعديل قانون الإجراءات الضريبية قبل الموافقة على الاتفاقية التي يناقشها المجلس اليوم.

وتسائل ضياء داوود: أين الحكومة من المشكلات التي يعاني منها الشارع المصري، وكيلو اللحمة وصل إلى 250 جنيها، والفراخ 100 جنيه.

وأكد عضو مجلس النواب، أن الحكومة استنفذت رصيدها أمام الأغلبية قبل المعارضة.

من جهته تحفظ المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، على ما ذكره ضياء الدين داوود، قائلا: احترم الزميل ضياء الدين داوود، ولكن اختلف معه فيما ذكره بشأن أن الحكومة استنفذت رصيدها مع الأغلبية.

وقال رئيس برلمانية مستقبل وطن: نسير مع الحكومة في طريق واحد، ونستخدم كل أدواتنا الرقابية، متابعا: ستظل الأغلبية تنقل صوت الشعب داخل قاعة مجلس النواب.