الجمعة 19 أبريل 2024 12:30 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أشرف عبد الباقى و أسما إبراهيم والسعودية أميمة عزوز الأفضل بمهرجان ”ميدل إيست فاشون”


أقيمت مساء أمس فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان “ ميدل إيست فاشون” برئاسة وليد خليل، الذي شارك فيه مجموعة كبيرة من مصممي الازياء والحلي ومصففي الشعر وخبراء التجميل، إلى جانب تكريم نجوم الفن الذي تألقوا خلال الحفل، وبحضور السفير السعودي بمصر وزوجته.

حيث استهل الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وأستعد مصممي الأزياء لعرض إبداعاتهم خلال الحفل، الذي شهد مشاركة عدد من مصممي الأزياء المصرين والعرب، والذين تم تكريمهم، والتي جاء أبرزهم: السعودية أميمة عزوز، عمر محفوظ من سوريا، وديما خضير من سوريا، سمر الجنايني من مصر، سحر العوفي من عمان، هلا عيسى من مصر، دنيا الجابري من مصر.

كما تم تكريم باقة خبراء التجميل المشاركين وهو : أمنية الدوسري من السعودية، ونور الحريري من السعودية، ومي مقلد من مصر، وأسماء الديب من مصر، وأيه منصور من مصر، ورامي محروس من مصر، ورضوى قباري من مصر،: هيثم دهب من مصر، ورامي محروس من مصر، ومحمد زعيتر وسمر زيداني من لبنان، كما ضم التكريم مجموعة من مصممي المجوهرات وهم: عمرو موسى من مصر، وأمل عبد الحميد وابتهاج منصور من ليبيا.


وحرصت إدارة المهرجان على تكريم شخصيات فنية برزت خلال العام الماضي وهم : الفنان الكبير أشوف عبد الباقي، والإعلامية أسما إبراهيم، و الفنان أحمد إمام.