السبت 20 أبريل 2024 03:20 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

خاص..”اللبنانى” فادى أبى سمرا لـ”النهار”:مسلسل ”صالون زهرة” نجح بشهادة جمهور مصر و الوطن العربى

الفنان اللبنانى فادى أبى سمرا
الفنان اللبنانى فادى أبى سمرا

أكد الفنان اللبنانى "فادى أبى سمرا" سعادته بزيارته الأخيرة التى أنتهت مساء أمس الجمعة،والتى وصفها بزيارة "أم العالم" التى زار خلالها مجموعة من الأماكن منها "حى السيدة زينب،الحسين،شارع المعز".

وقال "أبى سمرا" خلال تصريحاته الخاصة لـ"النهار"،إنتهيت مؤخراً من تصوير مشاهدى بالمسلسل اللبنانى "صالون زهرة" مع الفنانة نادين نجيم ومعتصم النهار،وبالفعل حقق العمل ردود أفعال كبيرة بين الجمهور فى مصر والوطن العربى بعد عرض الجزأ الأول المكون من 15 حلقة و الجزأ الثانى الثانى المكون من 10 حلقات على منصة "شاهد".

وعن ردود الأفعال عن دوره بـ"صالون زهرة" قال،قدمت خلاله شخصية "فواز" صاحب مقهى في حي شعبي ومتزوج من أخت البطلة صاحبة صالون التزيين النسائي التي تقوم بدورها نادين نسيب نجيم.

وأشار "أبى سمرا" إلى فوز الفنانة المتألقة "نادين نجيم" بمهرجان "joy Award" الذى أنطلق منذ أيام بالسعودية بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "صالون زهرة" يدل على توثيق نجاح العمل بشهادة جمهور الوطن العربى وأيضاً الجمهور فى مصر الذى أشاد بالعمل على مواقع التواصل الإجتماعى.

مسلسل "صالون زهرة" من بطولة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري معتصم النهار،فادى أبى سمرا،حيث تدور الأحداث في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي وهو عمل لطيف يروي قصص معاصرة للنساء وعلاقاتها مع الرجل والأصدقاء وسوف يسلط الضوء في جزء منه على إنفجار مرفأ بيروت والضرر الذي يلحق بصالون زهرة