الأربعاء 24 أبريل 2024 03:43 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللجنة التنفيذية لمبادرة ”التشخيص عن بعد” تتفقد 6 مستشفيات رئيس الإدارة المركزية للتمريض بالوزارة تشيد بأداء الادارة بالمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تطلق فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع قناة السويس تقرر استثناء اليخوت من رسوم خدمات الرباط والانوار الجديدة العثور على جثة شاب طافية داخل نهر النيل في قنا بريتني جرينر لاعبة السلة الأمريكية: كان لدي أفكار إنتحارية أثناء التواجد بالسجن الروسي عام 2022 على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” ل محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة مصرع سائق دهسًا أسفل عجلات القطار في قنا محافظ الفيوم يعتمد حركة تنقلات لرؤساء المدن محافظ الغربية :ضبط طن وربع رنجة غير صالحة للاستخدام الآدمي وتحرير ٤٣ محضر صحي خلال الحملات التفتيشية محافظ أسيوط يلغي قرارات وكيل وزارة التعليم بتعين قيادات جديدة

رياضة

أبرزهم ريال مدريد.. زيدان يفاضل بين 4 أندية للعودة إلى التدريب

يفاضل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، بين 4 وجهات محتملة، لتولي إحداها خلال الفترة المقبلة، بعد أن توقف عن التدريب منذ مغادرته ريال مدريد للمرة الثانية في نهاية موسم 2020/21.

وأثبت زيزو أنه رائع في مجال التدريب كما كان لاعبًا، فخلال فترتي تدريبه في "سانتياجو برنابيو"، فاز بـ 11 لقبًا كبيرًا، وكان أبرزها ثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا متتالية.

وارتبط اسم زيدان، بتدريب منتخب فرنسا عقب كأس العالم 2022، ولكن بعد وصول الديوك إلى النهائي رغم الخسارة، جدد الاتحاد الفرنسي ثقته في ديديه ديشامب المدرب الحالي؛ للبقاء في منصبه حتى كأس العالم 2026.

وذكرت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، أن زيدان يبحث عن وظيفة خلال الفترة الجارية، ويعتقد أن لديه أربعة خيارات، أولها عودة رائعة إلى ريال مدريد لفترة ثالثة.

وينتهي عقد كارلو أنشيلوتي في نهاية الموسم المقبل، ومن المرجح أن يتم النظر في إعادة تعيين زيدان لمنصب المدرب، إذا رغب في الانتظار حتى يصبح متاحًا.

باريس سان جيرمان هو أيضًا احتمال آخر، بعد أن رفض زيدان تولي الفريق الصيف الماضي للتركيز على الحصول على وظيفة تدريب منتخب فرنسا.

كذلك يوفنتوس، أحد أندية زيدان السابقة من أيام لعبه، يمكن أن يكون خيارًا، إلى جانب بايرن ميونخ.

وليس هناك شك في أن زيزو لديه القدرة على تدريب أي من الفرق الأربعة، لكنه لا يزال يدرس جميع الخيارات.