الجمعة 19 أبريل 2024 08:23 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

سون يقود تشكيل توتنهام أمام بريستون فى كأس الاتحاد الإنجليزي.. وكين بديل

أعلن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفنى لفريق توتنهام، التشكيل الرسمي لمواجهة مضيفه فريق بريستون نورث ايند، المنافس في دورى الدرجة الأولى "تشامبيون شيب"، على ملعب "ديبدايل"، والمقرر لها الثامنة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويبدأ توتنهام اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: فورستر.

الدفاع: تانجانجا، سانشيز، لينجليت ودوهرتي.

الوسط: بيسوما، بينتانكور وسيسنيون.

الهجوم: بيرسيتش، سون وكولوسيفسكي.

ويجلس النجم هاري كين على مقاعد بدلاء توتنهام فى مباراة الليلة.


وتأهل فريق توتنهام إلى الدور الرابع "دور 32" من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على ضيفه بورتسموث الناشط في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى بهدف دون مقابل في المواجهة التي جمعتهما على استاد توتنهام هوتسبر.

بينما حجز فريق بريستون نورث ايند، مقعده في هذا الدور بفوزه على نظيره هيديرسفيلد تاون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدور الثالث من البطولة.

ويخوض فريق توتنهام هوتسبير مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزا صعبا على حساب نظيره فولهام بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد نادي توتنهام في المركز الـ5 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 40 هدفاً وتلقي 31.