الخميس 28 مارس 2024 06:18 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبية ومشروع بيئى تنموى في ”حي النور” محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة وكيل صحة بالشرقية ييتابع عمليات الوصلات الشريانية بمستشفى الزقازيق العام إزالة 5 حالات تعدى ومخالفة بناء بحي شرق أسيوط وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر يجتمع بمديري الإدارات الفنية وإلادارية أبو حطب يتابع توزيع السكر المدعم على مدار اليوم بقرى ومركز الشهداء في المنوفية رئيس مدينة القصير يتابع اخر مستجدات الأعمال بالشوارع المستهدف رصفها خلال الفترة المقبلة محافظ أسيوط يشدد على رصد المخلفات وإزالتها أولًا بأول.. وإزالة 5 حالات تعد ومخالفة بناء بحي شرق المنوفية : عبدربه يعقد اللقاء الجماهيري اليومي ويوجه بإجراءات عاجله لحل شكاوى المواطنين بمنوف مصر الخير توزع 17 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية اخر عروض ”هل هلالك”.. الاثنين القادم 8 مليار جنية تكلفة مشروعات التطوير العقارى لتعظيم الاستفادة من أراضى شركة الإسكندرية

رياضة

أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يرد على تصريحات رئيس أتلتيكو بشأن المجاملات التحكيمية

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على تصريحات ميجيل أنخيل جيل مارين، الرئيس التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد، والتي قال فيها إن الريال يتلقى مساعدات تحكيمية، بأن الفساد لم يعد موجودا في كرة القدم.

وفي بيان نشر على الموقع الرسمي لأتلتيكو مدريد على شبكة الإنترنت، أمس الجمعة، قال جيل مارين إن الحكام يفضلون ريال مدريد ويخلقون أجواء مشحونة في المباريات.

وجاءت تصريحات جيل بعد يوم واحد من خسارة فريقه بنتيجة 1-3 أمام ريال مدريد في الأشواط الإضافية بدور الثمانية بكأس ملك إسبانيا، حيث كان أتلتيكو متقدما لمدة تجاوزت الساعة قبل أن يسجل رودريجو جوس هدف التعادل بعدما تقدم ألفارو موراتا لأتلتيكو.

وقال جيل مارين في البيان: "أي شخص يراقب الموقف من الخارج يمكنه رؤية أن الأشياء نفسها تحدث منذ عقود".

وأضاف: "لسوء الحظ لم يعد الأمر مفاجئا لأحد، إنها ليست أخبارا جديدة، إنها أمور واضحة وعليك أن تتذكر القصة".

وتردد أنشيلوتي في الرد حينما سئل عن تصريحات جيل مارين وذلك في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الريال مع ريال سوسيداد في الدوري الإسباني غدا الأحد، لكنه أكد أن فرضية وجود حكام يفضلون فرقا بعينها هي بعيدة عن الواقع.

وقال أنشيلوتي: "لم أقرأ تلك التصريحات رغم أنني سمعت بالأمر، لا أريد الحديث عن ذلك الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أن شخصيتي تحترم جميع الأراء".

وأضاف المدرب الإيطالي: "كانت مباراة تنافسية للغاية، أعتقد أننا كنا نستحق الفوز وباقي الأمور لن أتحدث عنها".

وبسؤاله عن أداء الحكام أجاب أنشيلوتي: "أنه أمر معقد للغاية بالنسبة لهم، لكن مع وجود تقنية الفيديو (فار) ربما يجدون المساعدة، لم يعد هناك مجال للحديث عن التسلل على سبيل المثال".

وأوضح: "لكن كل ما هو غير موضوعي يمكن أن يثير الجدل، الفساد انتهى في الماضي التحكيم تحسن كثيرا في أوروبا".