الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:21 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هايدي موسى تطرح البرومو الرسمي لأحدث أغانياتها ”عزيز” ليفاندوفسكى يقود هجوم برشلونة وامبابى لـ سان جيرمان فى ليالى الابطال موراتا وجريزمان يقودا هجوم أتلتيكو مدريد ضد دورتموند أوربيا كان يستعد لتوزيع شحنة حشيش.. السجن المشدد 15 عاما لـ عامل لاتجاره في المواد المخدرة بأسيوط جنايات المنصورة : تأيد حكم الاعدام على المتهمين بقتل سائق توك توك اثر خلافات بالدقهلية انخفاض أسعار الخبز السياحي 25 % في الأسواق بالإسماعيلية محافظ الدقهلية يستقبل رئيس الهيئة العامة للنقل النهري رئيس النواب الأمريكي جونسون: لا سُلطة للرئيس الأمريكي بايدن علي المساعدات العسكرية الأمريكية الخارجية ولا أخشي العزل محافظ الدقهلية يقدم التهنئة لنيافة الانبا إكسيوس الاسقف الجديد لابراشية المنصورة وتوابعها بسبب خلافات بينهما.. تأجيل محاكمة شخصين لقتلهم عاطل بالقناطر الخيرية ل11 يونيو المقبل «رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات مودرن فيوتشر يتقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد حكام مباراة الإسماعيلي

عربي ودولي

الجيش الأوكراني :موسكو تركز قواتها على الجبهة الجنوبية للحرب ضد أوكرانيا

قالت متحدثة باسم الجيش الأوكراني صباح اليوم إن موسكو تركز قواتها على "الجبهة الجنوبية للحرب ضد أوكرانيا"، وأضافت ناتاليا هومينيوك أن فلاديمير بوتين يكافح على ما يبدو لسحب الاحتياطيات التي يحتاجها لشن هجوم كبير ، كما هو متوقع على نطاق واسع في الربيع.

وقالت إن هذا يرجع إلى حد كبير إلى الضربات الأوكرانية على طرق الإمداد الرئيسية، وتأتي تعليقاتها في الوقت الذي أفادت فيه بلومبرج بأن المطلعين على الكرملين زعموا أن النية كانت شن موجة جديدة من الهجمات بحلول فبراير أو مارس.

وقال معهد دراسة الحرب إن "المسؤولين الروس ومستشاري الكرملين وغيرهم من الشخصيات المطلعة غير المحددة الذين تحدثوا بشرط عدم الكشف عن هويتهم قالوا لبلومبرج إن (فلاديمير] بوتين يسعى لشن هجوم كبير جديد".

وبحسب ما ورد "يعتقد أن تسامح روسيا لقبول الضحايا سيسمح لروسيا بالفوز في الحرب على المدى الطويل على الرغم من الإخفاقات الروسية حتى الآن".