النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 05:18 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”ريم” رفضت التطبيع فهاجمهوها إلكترونيا.. القصة الكاملة لحملة تشويه باحثة ليبية أول تعليق من هاني شاكر على حفظ البلاغ المقدم ضده بخصوص أغنية «رحماكي» كسر رأسه بالشاكوش.. احالة اوراق المتهم بقتل والده ببورسعيد للمفتي تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة حققها «ولاد رزق 3» في 13 يومًا ”تعليم البحيرة” أول وسادس الجمهورية في مسابقات تطوير المناهج شون وصوامع الشرقية تستقبل 608 آلاف طن قمح من المواطنين جامعة الزقازيق توجه قافلة بيطرية لقرية كفور نجم مركز الإبراهيمية جامعة الزقازيق تشارك فى مؤتمر ” التجربة التعليمية فى عصر الذكاء الاصطناعي” عمرو عدلى : ١٥٠ منحة للدراسات العليا للطلاب الأفارقة بالجامعة اليابانية شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية: زيادة شراء المراوح والتكييفات مع دخول فصل الصيف مذكرة تفاهم بين جامعة عين شمس وجامعة سونان كاليجاكا الإسلامية الحكومية بإندونيسيا مصطفى كامل يكشف عن مفاجأة لـ معاشات أعضاء نقابة الموسيقيين (صورة)

فن

نجلاء بدر: أرفض مصطلح السينما النظيفة ومعنديش خطوط حمراء

قالت الفنانة نجلاء بدر، انها ترتدى الفساتين عن قناعتها التامة ولا تسعى لأرتداء الفستان أن تكون تريند.

وأضافت نجلاء بدر خلال حوارها مع برنامج سبوت لايت، ، قائلة: معنديش خطوط حمراء وأرفض مصطلح السينما النظيفة لأن الفن ليس فيه تصنيف.

وتابعت نجلاء بدر: أنها تعشق شهر رمضان لعدة أسباب مختلفة، ومن أهمها اللمة، موضحة أنها قد تحقق نجاح خارج الموسم الرمضاني، ولكنها ستفتقد لمميزات رمضان.

وأوضحت نجلاء بدر، أنها ستشارك في مسلسل سر السلطان من إخراج خالد يوسف، كما أن هناك تكتم كبير من القائمين على العمل لحين الإنتهاء من المسلسل.