الخميس 9 مايو 2024 08:18 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أحمد فهى وأيتن عامر فى الرياض الأربعاء المقبل

تستعد أسرة مسرحية " مبروك جالك ولد " السفر للرياض لعرض المسرحية على مسرح محمد العلي ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي.


وكشف الفنان أحمد فهمي، كواليس تعاونه مع الفنانة آيتن عامر في مسرحية " مبروك جالك ولد "
وقال أحمد فهمي، في بيان صحفي إنه يشارك آيتن عامر في بطولة المسرحية، المقرر عرضها في الفترة بين 1 فبراير حتى يوم 5 فبراير، مشيرًا أنه بذل جهدًا كبيرًا في التحضيرات لتنال إعجاب الجمهور.

وتابع أحمد فهمي، إنه يتعاون في المسرحية مع العديد من الفنانين بجانب آيتن عامر، ومنهم ميرهان حسين، محمود الليثي، مي القاضي، سامي مغاوري، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وهي من إخراج بتول عرفة.
مسرحية " مبروك جالك ولد " بطولة أحمد فهمي، أيتن عامر، ميريهان حسين، سامي مغاورى، مصطفي أبو سريع، بدرية طلبة، محمد محمود، محمود الليثي، أسما إبراهيم.

تبدأ أولى عروض المسرحية يوم 1 من شهر فبراير القادم وتستمر حتى يوم 5 من نفس الشهر، وقامت الشركة المنظمة بطرح تذاكر العرض عبر إحدى المواقع الإلكترونية بأكثر من فئة.
من ناحية اخري يواصل احمد فهمي، تصوير مشاهده في مسلسل بين السطور حيث تدور أحداث مسلسل بين السطور في إطار اجتماعي ممزوج بالاثارة ومكون من ٣٠ حلقة.
مسلسل بين السطور بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء جاميكا، والمسلسل من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل.
وتنتظر آيتن عامر عرض مسلسلها الجديد عنبر 6 بطولة صبا مبارك، فاطمة الصفي، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبد الله، مى سعيد، ومن إخراج علي العلي.
مسلسل “عنبر 6” مستوحى من أحداث حقيقية، تولت كتابتها وتحويلها إلى سيناريو درامى ورشة مصنع الحكايات، تم تصويره بلبنان، وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية، ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة، وتتناول أحداثه قصصًا داخل عالم السجون.