الثلاثاء 7 مايو 2024 10:04 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنية لعامل لإتجاره في ”الهيروين” بالقناطر الخيرية المشدد 5 سنوات لعامل لإستعراضه القوة والعنف ضد شخصين وشروعه في قتلهم بالقناطر الخيرية تأجيل محاكمة سائق لإتهامه بقتل شخص والشروع في قتل شقيقه بقليوب ل9 مايو المقبل المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنية لسائق لإتجارة في الهيروين المخدر بالعبور البرلمان العربي يشارك في أعمال الدورة الخامسة لمؤتمر الدول الأطراف في الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد المشدد 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنية لعامل وعاطل لإتجارهم في الحشيش بالعبور بمشاركة 20 شركة صناعية: إفتتاح ملتقى لتوظيف الخريجين بعلوم بنها المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنية ل3 أشخاص لإتجارهم في المواد المخدرة بالخصوص المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لسائق لإتجاره في الحشيش بالقليوبية فوربس تختار كامل أبو علي ضمن أقوي قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط الاهلى يتفوق بثلاثية نظيفة على الاتحاد فى الشوط الاول ”الجيزاوي” يقدم التهنئة لنيافة الأنبا مرقص مطران شبرا الخيمة بمناسبة عيد القيامة المجيد

فن

محمد رمضان يطرح أحدث أعماله الغنائية ” نصابة ” بمشاركة ديدن كانون الأربعاء المقبل


يستعد الفنان محمد رمضان لطرح أحدث أغانيها الجديدة بعنوان نصابة بمشاركة نجم الراب الجزائري ديدن كانون.

ونشر الفنان محمد رمضان صور تجمعه بديدن عبر حسابه الرسمي عبى موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وعلق قائلا: " فيديو كليب أغنية نصابة يوم الأربعاء المقبل ثقة فى الله نجاح".

أغنية "نصابة" كلمات مصطفى حدوتة، ألحان محمد يحيي، والكليب من إنتاج MR1، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي"MR1" عبد الغني شوشة، ومن إخراج أنيس سيبتي.

تم تصوير الكليب بمنطقة الأهرامات، كنوع من الترويج للسياحة المصرية وإبراز المعالم السياحية. ومن المقرر أن يطرح رمضان، الكليب خلال أيام قليلة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب" عقب الانتهاء من عمليات المونتاج.

كما شارك في الكليب من فريق العمل مدير التصوير أحمد عبدالقادر، ومهندس ديكور محمد مصطفى، واستايلست بثينة، وبروديوسر رشا ناجح.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان الغنائية كليب أغنية "على وضعنا" الذي طرحه على مؤخرا على "يوتيوب"، وشاركه الغناء نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله محمد عدوية. وعن هذا التعاون، قال رمضان: "اتسجل في تاريخي إني غنيت مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية".

وفي سياق آخر يخوض محمد رمضان السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل "العمدة"، حيث يجسد شخصية "جعفر العمدة" خلال الأحداث وهو متزوج من 4 سيدات، ويشارك في بطولة العمل كل من: زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر،أحمد فهيم، دعاء حكم، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد عبد الله، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.