الجمعة 29 مارس 2024 12:56 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية محافظ الإسكندرية يصدر قرار بعودة أرض ملعب سيدي بشر لصالح أعضاء النادى محكمة العدل الدولية :المجاعة التي تحدثها إسرائيل في غزة ”كابوس إنساني بالفعل ”

المحافظات حوادث

مصرع مسن تحت عجلات سيارة نقل بالمنوفية

شهد طريق كفر داوود السادات بالمنوفية، مصرع مسن تحت عجلات سيارة نقل ثقيل، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى السادات المركزي تحت تصرف جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد نضال المغربي، مأمور مركز شرطة السادات، يفيد ورود بلاغ مصرع مسن بالمعاش تحت عجلات سيارة نقل ثقيل على طريق كفر داوود السادات، وعلى الفور جرى انتقال قوة أمنية لمكان الواقعة لبدء التحقيق وسؤال السائق وشهود العيان.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع ص، خ، ع 63 عام موظف بالمعاش مقيم كفر داوود، تحت عجلات سيارة نقل ثقيل بمقطورة، قيادة أ، م، س 60 عام سائق ومقيم الغربية، حال عبور المتوفي طريق كفر داوود السادات، وتحفظت القوة الأمنية على السائق والذي أكد على الاصطدام بالمتوفي عن طريق الخطأ.

وبالكشف الطبي على جثمان الضحية تبين وفاته نتيجة تهشم بالرأس وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 2812 جنح مركز السادات لسنة 2023، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث، والتي قررت دفن الجثمان وتسليمه لذويه بعد الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية والطبية اللازمة.