الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:41 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات أون تايم تعلن إذاعة نهائى السوير الافريقى بين الزمالك والاهلى جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة إعلام إسرائيلي: سقوط صواريخ على جبل ميرون بالجليل الأعلى تأجيل محاكمة طالب إنهاء حياة شقيقة وإصابة والدته وأشقائه الأثنين بطوخ ل11 يونيو المقبل محافظ كفر الشيخ: إزالة 8 حالات تعدٍ علي الأراضي الزراعية بقلين السجن 3 سنوات لموظف لإتهامه بحيازة سلاح نارى وذخائر دون ترخيص بطوخ وكيل ”تعليم البحيرة” يوجه برفع درجة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني التموين: إعلان وزن وسعر الخبز السياحى بعد انخفاض أسعار الدقيق 35% خلال أيام رسميا.. بتروجيت اول الصاعدين إلى الدورى الممتاز بثنائية نظيفة فى شباك راية جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة

رياضة

شوبير يكشف تفاصيل سفر الخطيب إلى فرنسا..مفاجأة صادمة

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن سفر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الساعات القادمة لدولة فرنسا من أجل إجراء فحوصات طبية.

وقال شوبير في تصريحات متلفزة " محمود الخطيب، سيسافر مع الأهلي إلى المغرب، رئيسًا للبعثة، ثم يعود للقاهرة ومن يوم 25 فبراير المقبل، سيسافر إلى فرنسا، لأنه يعاني من بعض المشاكل الصحية بعيدًا عن الظهر، مشاكل (دمها تقيل شوية)، أعلم تفاصيلها"

وتابع في حديثه هذه المشاكل محتاجة رعاية وفحوصات كبيرة جدًا، الأمر ان شاءالله لن يكون خطيرًا ولكنه محتاج اهتمام ورعاية وحرص، وحتى الأطباء منعوه من حضور المباريات ولكنه صمم أن يكون متواجدًا في كأس العالم للأندية".

ومن جهة أخرى قال شوبير في تصريحات متلفزة "النادي الأهلي تفاوض بقوة مع نادي بشكتاش التركي، من أجل التعاقد مع المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية".

وأضاف في حديثه "موليكا، رحب بشدة بالانضمام للنادي الأهلي، نادي بشكتاش بدأ المفاوضات ب8 ملايين يورو ثم خفض مطالبه المالية بعد ذلك، الأهلي كان لديه استعداد يدفع 4 ملايين يورو لضم موليكا، وهذا مبلغ كبير جدًا، ولكن فجأة تمسك الفريق التركي بالحصول على أكثر من 6 ملايين يورو وبالتالي فشلت هذه المفاوضات".

وتابع نجم الأهلي السابق : "الأهلي اتجه إلى اتجاه أخر وهو اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا"، موضحًا: "السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي طلب من مسؤولي القلعة الحمراء التعاقد مع موليكا أو سوزا، وتم ترشيح له أسماء مهاجمين مميزين ولكنه تمسك بضم أي من الثنائي موليكا أو سوزا".

ووواصل "كولر، أكد لمسؤولي الأهلي أنه في حال فشل المفاوضات مع موليكا أو سوزا، فأنه لا يرغب في ضم مهاجم جديد في الميركاتو الشتوي، على الرغم من أنه تم عرض عليه 8 مهاجمين أخرين ولكنه تمسك بضم أي من الثنائي".

واستمر : "الأهلي أمس الأول، كان توصل لاتفاق مع سوزا وناديه، على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد وكان على وشك الإعلان عن الصفقة، ولكن فجأة ظهر وكيل لاعبين وأكد أن له 400 ألف يورو عمولة، كما أن اللاعب غير طلباته حيث طلب الحصول على 20 ألف دولار شهريًا بدل سكن بالإضافة إلى توفير له سيارة خاصة، الأهلي لم يفعل ذلك مع أي لاعب من قبل".

وأكد : "توقفت المفاوضات بعد ذلك تمامًا مع اللاعب البرازيلي وبالتالي مفيش مهاجم للنادي الأهلي في يناير، الأهلي سيتعاقد مع مهاجم في يناير الجاري، إذا حدث تطور في موقف نادي بشكتاش أو في موقف اللاعب سوزا".

وأنهى "الأهلي عرض 8 مهاجمين على كولر، لاختيار أي منهم، بعد فشل صفقتي موليكا وسوزا، ولكنه رفضهم وأكد أن مهاجمي الأهلي الحاليين أفضل منهم