الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:05 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميدو يسخر من الأهلي بعد الهزيمة أمام الزمالك.. ”البسولهم الجزيري بيخافوا منه” التشكيل المتوقع للهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل العثور على فتاة الشرقية خلال كلمته أمام «الشيوخ».. دكتور أحمد طه: الجودة مسار ”إجباري” لمنظومة التأمين الصحي الشامل واعتماد 350 منشأة بـ18 محافظة موعد مباراة الهلال ضد العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ”أجمل حاجة”.. علي الحجار يكشف عن أغنية جديدة من كلمات صلاح عبدالله وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين دوري أبطال أوروبا.. تشكيل أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند وزارة الصحة تطلق البرنامج الإلكتروني المُحدث لترصد العدوى في المنشآت الصحية مصرع وإصابة 21 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم 3495 مخالفة باعة جائلين ورفع اشغالات طريق في الجيزة تصدير 28 الف طن فوسفات عبر ميناء سفاجا إلى الهند

ثقافة

”بصمات الرب” كتاب جديد للأديبة هبة عادل

احتفلت الكاتبة الصحفية و الأديبة هبة عادل _ مدير تحرير مجلة الكواكب ، هذا الأسبوع بصدور أحدث كتاباتها و مجموعة قصصية جديدة بعنوان " بصمات الرب " و الكتاب يضم ١٥ قصة قصيرة مكتوبة بنسق شعري و حوارات بين الموجودات و بعضها فى اطار من الرومانسية و محاكاة عوالم غير منظورة، عاكسا الكثير من الخيال بين طياته ؛ و لا يخلو فى الوقت نفسه من طرح تساؤلات فلسفية شديدة الواقعية حول المعاناة من وطأة القهر و ألام الظلم و سطوة الخوف و لهيب الأقدار الدامية.

و تأتى عناوين القصص كالتالى :
" بذور المنتهى ، استسلام ، يا هواة الألم ، قطعة من الخلود ، الكافر ، العرس المسموم ، لا تركع ، بصمات الرب ، الأسير ، معابر الفجر الأخير ، سهرات ، في كؤوس الملكوت ، أين المفر ؟ الذنب، و لن أعلن توبة ".

و يأتى هذا الكتاب ليكون الثالث فى سلسلة اصدارات الكاتبة ، بعد ديوان شعر " سأتركك عذراء " و مجموعة القصص القصيرة " متاهات الآلهة ".

ويتواجد الكتاب بجناح مؤسسة" دار الهلال الصحفية" و ذلك بمناسبة افتتاح معرض القاهرة الدولى للكتاب ٢٠٢٣ هذه الأيام.