الجمعة 29 مارس 2024 12:25 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

محافظ أسوان: يقدم التهنئة للقيادات الأمنية بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة الـ 71

فى أجواء وطنية صادقة تعكس قوة التلاحم وصلابة الجبهة الداخلية بين الشعب والجيش والشرطة قدمت مختلف فئات وطوائف المجتمع الأسوانى ،يتقدمهم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان التهنئة للواء مجدى سالم مدير أمن أسوان ، وأيضاً لقيادات وضباط وأفراد الشرطة بمديرية الأمن أسوان وذلك بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة الـ 71 .

حيث رافقه فى زيارته لمبنى مديرية أمن أسوان نائبى المحافظ الدكتورة غادة أبو زيد ، وأحمد شعبان ، واللواء أشرف فؤاد السكرتير العام ، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد ، وبحضور القيادات الأمنية .

و أكد اللواء أشرف عطية على أن هذه الزيارة تأتى عرفاناً وتقديراً لذكرى شهداء الواجب الوطنى من رجال الشرطة البواسل الذين قدموا أرواحهم الذكية وضربوا أروع الأمثلة فى الدفاع عن شرف الوطن ضد المحتل الغاشم عام 1952 .

ليتوج ذلك مع تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسى على أن رجال الشرطة ضربوا أروع الأمثلة فى التضحية بالروح والنفس دفاعاً عن شرف الوطن والذى أصبح واحة للأمن والإستقرار بفضل العيون الساهرة من رجال القوات المسلحة والشرطة.

مؤكداً على أن الجمهورية الجديدة تشهد مزيد بين التعاون بين كافة أجهزتها لعبور التحديات وإستكمال مسيرة البناء والتنمية فى كافة مناحى الحياة .

وأشار اللواء اشرف عطية محافظ أسوان ، أن ذلك يتجسد فى التنسيق والتعاون المستمر والمتواصل بين المحافظة ومديرية الأمن ومختلف الأجهزة الأمنية لتحقيق الإستقرار والسلم الإجتماعى فى جميع أنحاء أسوان لتكون واحة للأمن والآمان ، وهو ما يشعر به المواطنين والزائرين والسائحين على حد سواء .

وفى نهاية زيارته للمديرية قدم محافظ أسوان درع المحافظة لمدير الأمن تقديراً لجهود الشرطة فى خدمة المواطنين .