الجمعة 29 مارس 2024 09:28 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

بمشاركة 600 فريق طبي.. صحة المنيا تطلق حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد كورونا الأحد المقبل

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، عن إطلاق حملة "طرق الأبواب" للتطعيم ضد فيروس كورونا ، الأحد القادم الموافق 29 يناير الجاري، لمن هم أكبر من 12 عام ، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وتحت رعاية اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ضمن خطة الدولة الوقائية للحفاظ على صحة المواطنين وفي إطار رفع نسبة التطعيم ضد فيروس كورونا، وحماية الفرد والمجتمع من الإصابة بالفيروس ومضاعفاته.

أوضح دكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أنه تم عقد عدة لقاءات لمناقشة الاستعدادات الخاصة بإطلاق فعاليات الحملة وذلك بحضور وفد وزارة الصحة، ومسئولي الطب الوقائي ومديري الإدارات الفنية والإدارات الصحية ومديري المستشفيات ومسؤولي مركز المعلومات، مؤكدًا على توافر جميع اللقاحات.

كما ناشد وكيل الوزارة جميع فئات المواطنين بسرعة تلقي التطعيمات ضد فيروس كورونا، مشيراً إلى تكاتف الجهود من وزارة الصحة والأجهزة التنفيذية بالمحافظة مع مديرية الصحة ، للوصول لكافة الفئات المستهدفة من الحملة، وتحقيق الأهداف المرجوة منها، وموجهاً مسئول الثقافة الصحية بعمل توعية للمواطنين بأماكن التجمعات والميادين ودور العبادة.

من جانبه ، قال دكتور على قاسم مدير عام الادارة العامة للطب الوقائي، إن الحملة ستنطلق بمشاركة 600 فريق طبى ثابت بالمستشفيات ومكاتب الصحة والمراكز الطبية ، ومتحرك بالعيادات المتنقلة بدور العبادة وأماكن التجمعات والنوادي ومراكز الشباب والمدارس والجامعات والهيئات الحكومية ،بجميع مدن ومراكز وقرى المحافظة ضماناً للوصول إلى كافة الفئات المستهدفة من الحملة .