الثلاثاء 7 فبراير 2023 12:18 صـ 16 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

طارق العشري يعلن رحيله رسميا عن سموحة

أعلن طارق العشري، المدير الفني لفريق سموحة، رحيله رسميا عن تدريب الفريق عقب الخسارة من بيراميدز 1 / 2، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ15 من الدوري الممتاز.

وقال طارق العشري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "أبلغت اللاعبين أن هذه المباراة هي الأخيرة لي مع الفريق، وأكتفيت بهذه المرحلة التي قدمتها مع سموحة".

واضاف: "الجميع قدم ما عليه وكافح في الفترة الماضية، نلعب في حدود الإمكانيات المتاحة، ولو نظرنا على الفريق سنجد أن البدلاء جميعهم في سن صغير للغاية مواليد 2001 وكان هذا الهدف الذي كنا نعمل من أجله مع مجلس الإدارة".

وكانت فيتو انفردت اليوم الثلاثاء بتفاصيل اتفاق مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة المهند فرج عامر، مع طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة، على رحيله عقب مباراة النادي السكندري أمام بيراميدز.

ويتضمن اتفاق طارق العشري، مع إدارة سموحة رحيله عن تدريب الفريق السكندري بعد مباراة بيراميدز، بشرط إعلان إدارة النادي إقالته حتى يتسنى له تدريب نادي آخر في بطولة الدوري الممتاز بالموسم الحالي، تنفيذا للائحة اتحاد الكرة التي تتيح للمدير الفني تولي تدريب آخر في حالة إقالته، ومنعه من التدريب في حالة الاستقالة.