الثلاثاء 7 فبراير 2023 01:22 صـ 16 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

15.5 مليون جنيه فاتورة إقالة فيريرا من تدريب الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، إقالة البرتغالي جيسفالدو فيريرا من تدريب الأبيض، وإقالة جهازه المعاون من المدربين الأجانب، بعد خسارة الأبيض من غزل المحلة 1 / 2، في الجولة الـ15 من الدوري الممتاز.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قيمة الشرط الجزائي في عقد جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك.

وقال المصدر: إن قيمة الشرط الجزائي في عقد فيريرا مع الزمالك 3 شهور.

وتابع المصدر: فيريرا يتقاضى شهريا 175 ألف دولار، وبعد توجيه الشكر لفيريرا من جانب نادي الزمالك سيحصل البرتغالي على 525 ألف دولار، أي ما يتخطى 15.5 مليون جنيه.

بيان الزمالك بشأن مصير فيريرا
وقال الزمالك في بيان رسمي: “مجلس الزمالك يعلن قراره المؤجل من يومين بخصوص الجهاز الفني والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير، ويتضمن توجيه الشكر لمستر فيريرا وجهازه المعاون من الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية”.

وواصل الزمالك: “استمرار أمير مرتضي مشرفا علي فريق الكرة، بالإضافة إلى مسئوليته السابقة مسئولًا عن قطاع كرة القدم في النادي، واستمرار إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول، مع تعيين أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق الأول”..


ويتضمن جهاز الزمالك الجديد كلا من حسين ياسر ومحمد صبري مدربين مساعدين، وتعيين محمود فايز محلل اداء، واستمرار الكابتن ايمن طاهر مدربا لحراس المرمى، مع التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وأكد الزمالك استمرار الجهاز الفني الجديد حتى نهاية الموسم.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك واصل نتائجه السلبية في مسابقة الدوري الممتاز بالهزيمة أمام غزل المحلة 1 / 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد المحلة، ضمن الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري.

بدأ الزمالك المباراة بضغط مكثف واستحوذ على الكرة، وكانت أخطر الفرص في الدقائق الأولى بعد اختراق عن طريق سيف الجزيري الذي مرر إلى أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء سددها فوق المرمى.