الجمعة 26 أبريل 2024 06:14 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

محمد شريف يسجل الهدف الأول للأهلي أمام البنك في الدوري

تمكن فريق الأهلي من التقدم علي فريق البنك الأهلي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة ال 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

وأفتتح محمد شريف التسجيل للأهلي في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول عن طريق تمريرة من قبل مروان عطية.

ويضم تشكيل الأهلي للمباراة كلاً من: محمد الشناوي، خالد عبد الفتاح، محمود متولي، رامي ربيعة، حمدي فتحي، أحمد عبد القادر، محمد شريف، مروان عطية، آليو ديانج، طاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا.

ويجلس على دكة الأهلي في المباراة ، كل من: علي لطفي ومحمود كهربا وأيمن أشرف وعمرو السولية ومحمد الضاوي ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وبيرسي تاو ومحمد فخري.

فيما يضم تشكيل البنك ، كلاً من: محمد أبو جبل - محمود الجزار - إسحاق يعقوبو - أسامة إبراهيم - عاصم صلاح - محمد فتحي - محمود سيد - محمد هلال - محمود قاعود - ناصر منسي وأسامة فيصل.

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالى: أحمد صبحي - أحمد العش - محمد لعبة - أحمد سعيد - كريم بامبو - محمد بسيوني - موسى دياوارا - أحمد ياسر - فراس بن عايفية.