الجمعة 29 مارس 2024 10:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات حوادث

استشهاد معاون مباحث إدفو وإصابة أمين شرطة في اشتباكات مع خارجين عن القانون بجبال البرامية بأسوان

استشهد نقيب محمد كيلاني معاون مباحث مركزشرطة ادفو، وأصيب أمين شرطة في اشتباكات مع خارجين عن القانون بإدفو في محافظة أسوان.

حيث تلقى مأمور شرطة إدفو،بلاغ يفيد تبادل إطلاق النار مابين الخارجين عن القانون ، والعصابات الإجرامية عند كمين ٦٧علي طريق مرسي علم .

وأفاد شهود عيان أن تجاوز إطلاق النار 48 ساعة متواصلة لتبادل إطلاق النار بين أحد الأشخاص الخارجين ومسجل خطر .

وأضاف الشهود العيان أن المذكور أراد السيطرة على الجبل ،لفرض الإتاوة الإجبارية عليهم ،وإستغلالهم للتنقيب لصالحه .

ويذكر أن فى شهر نوفمبر ٢٠٢٢ شنت قوات الدخلية هجوم مكثف للجبل ،لإستهداف المسجل خطر حمدى أبو عباس الهارب من جبال ارتريا إلى التنقيب للذهب بأسوان ،ودخل فى مشاجرة دامية ،بسبب قتله ل راشد العزايزى .

وحتى الآن لم يتم التحديد هوية الجناة وهل لهم صلة بالعصابات الإجرامية السابقة ام لا ،فهم جميعهم من السمطا من محافظة قنا ولكن لاذوا من أحكام السرقة وتجارة المخدرات إلى جبال البرامية للتنقيب على الذهب .