النهار
السبت 15 يونيو 2024 10:51 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة المصري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة.. أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة

المحافظات حوادث

استشهاد معاون مباحث إدفو وإصابة أمين شرطة في اشتباكات مع خارجين عن القانون بجبال البرامية بأسوان

استشهد نقيب محمد كيلاني معاون مباحث مركزشرطة ادفو، وأصيب أمين شرطة في اشتباكات مع خارجين عن القانون بإدفو في محافظة أسوان.

حيث تلقى مأمور شرطة إدفو،بلاغ يفيد تبادل إطلاق النار مابين الخارجين عن القانون ، والعصابات الإجرامية عند كمين ٦٧علي طريق مرسي علم .

وأفاد شهود عيان أن تجاوز إطلاق النار 48 ساعة متواصلة لتبادل إطلاق النار بين أحد الأشخاص الخارجين ومسجل خطر .

وأضاف الشهود العيان أن المذكور أراد السيطرة على الجبل ،لفرض الإتاوة الإجبارية عليهم ،وإستغلالهم للتنقيب لصالحه .

ويذكر أن فى شهر نوفمبر ٢٠٢٢ شنت قوات الدخلية هجوم مكثف للجبل ،لإستهداف المسجل خطر حمدى أبو عباس الهارب من جبال ارتريا إلى التنقيب للذهب بأسوان ،ودخل فى مشاجرة دامية ،بسبب قتله ل راشد العزايزى .

وحتى الآن لم يتم التحديد هوية الجناة وهل لهم صلة بالعصابات الإجرامية السابقة ام لا ،فهم جميعهم من السمطا من محافظة قنا ولكن لاذوا من أحكام السرقة وتجارة المخدرات إلى جبال البرامية للتنقيب على الذهب .