الجمعة 17 مايو 2024 05:11 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

معلومات مثيرة عن ”روبرت باتينسون”

الممثل الأنجليزى العالمى "روبرت پاتينسون" أحد أشهر ممثلي هوليوود الذين لعبوا بإستمرار شخصيات مثيرة للإهتمام في الأفلام و الذى جسد أدوار هامة لفتت أنظار الجمهور و النقاد و هو الذى يعمل بجهد كبير لكى يغير جلده و ينوع فى أدواره و يحظى بشعبية كبيرة و مكانة مرموقة بين الجمهور و النقاد، لذلك إليكم بعض المعلومات عن الممثل المذكور التى تبدو مثيرة بعض و تسلط الضوء على بعض الجوانب فى حياته.

1-"إحتساء 17 كوباً من القهوة:

ذكر الممثل الأنجليزى "روبرت پاتينسون" أن العمل مع المخرج العالمى "بونج چون هو" هو من أجن القرارات التى أتخذها على الإطلاق حيث من المقرر أن يمثل "پاتينسون" فى فيلم بعنوان "Mickey 17" الذى سيصدر العام القادم 2024 وهو من إخراج "بونج چون هو"، الذى يُعرف بأنه مخرج محترف للغاية و يتطلب العمل الجاد من قبل الممثل لكى ينجح الفيلم، ومن أجل تصوير الفيلم قام الممثل الأنجليزى "روبرت باتينسون" بإحتساء 17 كوباً من القهوة لكى يظل مستيقظاً و مستعد لدوره بالفيلم و نيل تقدير المخرج المذكور.

2- نوبات الهلع بسبب الرقص:

كان مطلوبًا منه أن يرقص في إحدى حملات العلامة التجارية العالمية "ديور"، و أعتقد روبرت أنه تغلب على الخوف من الرقص التى كانت تهاجمه فى وقتِ سابق في الأماكن العامة، ولكن ثبت أنه مخطئ، حيث ذكر أنه عندما حاول الرقص في حفلة بعد بضعة أسابيع، تعرض لأحد أكبر نوبات الهلع بسبب فوبيا الرقص ليضطر مغادرة الحفلة بعد ذلك.

3- لا يحب رائحة العطور:

يقول"روبرت پاتينسون" إنه سيء في تحديد الروائح المفضلة لديه و بالتالى لا يحب رائحة العطور و يقول إنه إذا كنت تحب شخصًا ما، فإن رائحته تصبح خاصة جدًا بك. وبحسب ما ورد كان "روبرت پاتينسون" تواعد الموسيقي وعارضة الأزياء "سوكي ووترهاوس" خلال السنوات القليلة الماضية.

4- لا يحب التقدير و الإطراءات أو يكون محط الأهتمام:

يكره "روبرت پاتينسون" أن يكون متواجدًا وسط الحشود من الجماهير أو الأشخاص فى العمل قد يكون هذا أيضًا هو السبب في أن الرقص العام هو أحد التحديات التي يواجهها "پاتينسون"، لذلك من الغريب أن يصرح بتصريح مثل هذا لأن جميع من عمل معهم قد ذكروا أن الممثل المذكور غاية فى التواضع و الرقى.

5- فوبيا الوزن الزائد:

قطع "روبرت پاتينسون" أشواطا طويلة لتحقيق ذلك الجسم المثالي، حيث صرح بأنه لم يواجه أبدًا تحديات مع صورة جسده ، و لكن العمل كممثل فى هوليود قد فرض عليه الأهتمام بالوزن و الجسد بشكل مبالغ فيه حتى يحافظ على صورته و شعبيته أمام الجمهور و من ثم يتم إسناد الأدوار إليه، و بالتالى تعود "پاتينسون" على تناول البطاطس المسلوقة فقط مع ملح الهيمالايا الوردي إلى الأبد حتى يكون وزنه مثالى و يخاف كثيراً عندما يرى أى طعام ذو سعرات حرارية عالية.

6- مشكلة المثالية:

لإن "روبرت پاتينسون" يتبع مبدأ المثالية فى حياته الشخصية و المهنية فإنه يحب أن يرى كل شئ على أكمل وجه سواء فى إنتقاء أدواره بالفن أو فى إختيار حبيباته أو حتى فى شراء حيوانه المفضل، حيث قضى روبرت الكثير من الوقت في محاولة العثور على كلب من خلال النظر إلى صور كلاب مختلفة على مدار أشهر، و حتى الآن لم يرى الكلب المرغوب لعدم شعوره بإيجاد الكلب المثالى الذى سيحظى بتربيته معه.