الجمعة 26 أبريل 2024 11:35 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
على رأسهم إمام عاشور.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة مازيمبي اليوم تعرف على موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في أبطال إفرقيا والقناة الناقلة شاهد.. البوستر الدعائي لفيلم السرب للنجم أحمد السقا قبل طرحه فى السينمات مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة فيلم Godzilla x Kong: The New Empire يقترب من تحقيق نصف مليار دولار مروة ناجى تحيى حفل عيد الربيع بدار الأوبرا المصرية.. تفاصيل مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه

رياضة

ليفربول يعطي الضوء الأخضر لرحيل لاعبه في يناير

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي ليفربول مستعد للتخلي عن لاعبه نات فيليبس، بعدما وافق المدرب الألماني يورجن كلوب، على مغادرته للنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

فيليبس صاحب الـ25 عامًا، لعب 66 دقيقة فقط هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يتمكن من المشاركة أساسيًا على حساب فان دايك أو كوناتي، وكذلك جويل ماتيب وجو جوميز.

كان من المتوقع أن يبقى فيليبس في ليفربول حتى نهاية الموسم، ولكن عودة ويليامز مهدت الطريق أمامه للخروج، وهو ما وافقت عليه إدارة النادي.

صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، أكدت أنه ليس من المتوقع أن يستمر نات فيليبس، بعدما ظهر في مباراة واحدة فقط بجميع المسابقات هذا الموسم، خاصة وأنه يبلغ من العمر 25 عامًا، ولم يشارك في مسيرته سوى في 70 مباراة فقط حتى الآن.

يورجن كلوب يحب اللاعب كثيرًا، ولا ينسى له ما حدث في موسم 2020/2021، عندما عوض بجانب ويليامز، ثنائية فان دايك وماتيب، وكذلك جوميز، واحتل الريدز المركز الثالث بصعوبة وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويعد بورتموث الأكثر سعيًا لضم اللاعب من أجل مساعدتهم في الهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، بالإضافة إلى ساوثهامبتون، وكذلك العملاق البرتغالي بنفيكا.

وحسب ما أشارت التقارير البريطانية، فإن يورجن كلوب أعطى اللاعب الضوء الأخضر للمغادرة، وستتم مناقشة العروض المقدمة للتعاقد معه.