السبت 20 أبريل 2024 04:54 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ناشئو التنس يحتفظون بلقب إفريقيا للعام الثاني على التوالي ورشة عمل عن ترشيد المياه فى الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية برئاسة العسومي.. الجلسة العامة للبرلمان العربي تناقش الأزمة الإنسانية في قطاع غزة ومستجدات الأوضاع السياسية في العالم العربي مرافعة النيابة في رشوة مياه أسوان: نفوس أعلاها الله قدرا وقامة فأثروا الرشوة والخيانة التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الأهلي ومازيمبي وصول مجموعة من الأشقاء الفلسطينيين المصابين في أحداث غزة للعلاج بمستسفيات جامعة أسيوط النائب هاني العسال: استخدام أمريكا حق الفيتو يمنح شرعية لجرائم الاحتلال الإسرائيلي.. وإهدار للحق الفلسطيني المشروع محافظة الجيزة تكثف استعداداتها لتنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة الـ 22 لازالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة استجابة لشكاوى المواطنين.. رفع المخلفات وتراكمات القمامة من أمام شارع محمد متولى ببولاق الدكرور ”الهجان” يتفقد سوق الجمله والخضار بمدينة بنها ويلتقي بالتجار للإستماع لمشاكلهم ويوجههم بتخفيض الأسعار محافظ القاهرة استمرار تلقى طلبات التسجيل فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية فى دورتها الثالثة إحياء ”رشيد” عبر متحفها الوطنى.. ”النهار” تكشف كواليس أهم مشروع في تاريخ ”بلد المليون نخلة”

حوادث

القصة الكاملة لسرقة مجوهرات دينا الشربيني علي يد مساعدة الفنانة منة فضالي

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تصدرت أسماء الفنانتين منة فضالي ودينا الشربيني محركات البحث في جوجل، بسبب سرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني من خلال مساعدة الفنانة منه فضالي التي طلبت الأخيرة من خلال منشور على الفيس بوك المساعدة في إيجاد خادمتها التي أدعت شقيقتها خطفها بينما بينت جهات التحقيق أنها مطلوبة جنائيا بسبب سرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني.

وكشف مصدر أن الفنانة دينا الشربيني مثُلت أمام النيابة العامة بالجمالية، لسؤالها في اتهام "ا.ف" مساعدة الفنانة منة فضالي بسرقة مشغولاتها الذهبية في أثناء عملها معها، وقدمت الفنانة تنازلا عن الاتهام السابق للمتهمة بسرقتها.

وأكد أن الفنانة دينا الشربيني حاولت التخفي بنظارة سوداء كبيرة الحجم وزي أسود، مصطحبة محاميها الخاص صباح اليوم للاستماع لأقوالها في المحضر الذي قدمته منذ فترة.

وأكدت دينا الشربيني خلال التحقيقات أن المشغولات الذهبية كانت مسروقة منها منذ وقت طويل وأنها اكتشفت ذلك قريبا، وأوضحت أن مساعدة الفنانة منه فضالي كانت تعمل معها سابقا وجمعتهما علاقة صداقة وأخوة ولم تكن تتوقع الغدر منها.

وكشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصى للفنانة منة فضالي عبر موقع "إنستجرام" يتضمن استغاثتها من اختفاء “مساعدتها”، مدعيةً تعرضها لواقعة خطف.

وكانت المتابعة الأمنية رصدت تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصي لإحدى الفنانات عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" يتضمن استغاثتها من اختفاء “مساعدتها”، مدعيةً تعرضها لواقعة خطف.

وبالفحص وإجراء التحريات، تم تحديد صاحبة الصورة، وتبين أنها (ربة منزل - مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة).

وأنه بتاريخ 20 يناير، تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية "مجهولة المصدر" بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية.

وبمواجهتها، اعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وباستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور، وأنها روجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة.