الجمعة 29 مارس 2024 03:21 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

عاجل.. مرتضى منصور يجدد الثقة في فيريرا و يحسم مصيره بعد مبارة فاركو

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، استمرار البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق حتى الانتهاء من مواجهة فاركو في الجولة الـ14 من الدوري الممتاز.

وأكد مرتضى منصور خلال مؤتمر صحفي يعقد حاليا في مقر نادي الزمالك، استمرار جيسفالدو فيريرا حتى منتصف الدوري، رغم الهزيمة من الأهلي في مباراة القمة 125 بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت ضمن الجولة الـ14 من الدوري.

وقال مرتضى منصور: “تم اتخاذ قرار حاسم بشأن فيريرا ولكن لن أعلن عنه الآن إلا بعد مباراة فاركو”.

وتحدث المستشار مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي عن بعض الأمور الخاصة بالنادي والفريق الأول لكرة القدم.

وكان من المفترض أن يقام الاجتماع بالأمس ولكنه قام بتأجيله لليوم، لبحث مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم البرتغالي فيريرا.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ “فيتو”: إن السيناريو الأول هو أن مجلس الإدارة استقر على توجيه الشكر لفيريرا المدير الفني للفريق ولكن القرار الرسمي يحسمه مرتضى منصور في اجتماع مجلس الإدارة سواء باستمرار المدرب الأجنبي أو رحيله.

وأضاف المصدر أن السيناريو الثاني هو تجديد الثقة في الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا بسبب الشرط الجزائي لعدم وجود سيولة كافية في النادي لدفع أموال فيريرا.

والسبب الثاني لتجديد الثقة في فيريرا هو أن الفريق أمامه مباريات قوية في دوري أبطال أفريقيا والحفاظ على استقرار الفريق هو أفضل قرار في الوقت الحالي.

ولكن القرار الرسمي الأخير يحسمه مرتضى منصور في اجتماع مجلس الإدارة اليوم سواء باستمرار فيريرا أو رحيله.

القمة 125، وفاز الأهلي على الزمالك 0/3، مساء أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على إستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.