الإثنين 29 أبريل 2024 10:38 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

طرح البوستر التشويقى لـــ ” شماريخ ”

طرحت الشركة المنتجة البوستر التشويقي لفيلم " شماريخ "
تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة والرومانسية، وفكرة الفيلم تقوم على أن كثرة الضغوط تؤدي إلى الانفجار، وشخصيات الفيلم يربط بينهم عدة عوامل قد تتسبب في انفجار شيء ما.


" شماريخ " بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي ، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وعدد من النجوم ضيوف شرف، تأليف وإخراج عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة "سي سينما برودكشنز" هاني نجيب وأحمد فهمي، ويعد التعاون الثاني الذي يجمع آسر ياسين وعمرو سلامة بعد 14 عامًا من أخر تعاون بينهما من خلال فيلم زي النهاردة عام 2008.
وعلي جانب أخر يشارك الفنان اسر ياسين في بطولة فيلم «السرب» الذي من من المحتمل أن يطرح فيلم «السرب» خلال شهر فبراير، حيث يعتبر يوم 14 فبراير هو الميعاد الأنسب للفيلم نتيجة ذكري الضربة الجوية للقوات المسحلة المصرية وسلاح الطيران في درنه ليبيا، والتي أعلنها الرئيس عبدالفتاح السيسي للأخذ بثار المصريين التي قامت جماعة داعش الأرهابية بقتلهم.

حيث ينتظر الجمهور المصري والعربي طرح فيلم «السرب» خاصة بعد تأجيل عرضه منذ أكثر من عام،وذلك بسبب تداعيات فيروس كورونا وانشغال نجومه بتصوير أعمال أخرى.


يضم فيلم «السرب» عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنان أحمد السقا ومنى زكي وآسر ياسين ومحمد ممدوح وعمرو عبدالجليل ومصطفى فهمي وهند صبري وشريف منير، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبدالحليم.