الأحد 12 مايو 2024 12:24 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لعدم حضور الشهود.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل ”عادل إمام” وسرقة توكتوك في الفيوم المشدد 5 سنوات لعاملين متهمين بحيازة أسلحة نارية وإصابة شخص بطلق ناري بشبرا الخيمة إصابة سائق على يد 3 أشخاص بشبين القناطر الهجان: تصور شامل في كافة الجوانب التي تحقق الهوية البصرية لمحافظة القليوبية جنايات بورسعيد تنظر واقعة شروع 3 متهمين في قتل شخص الخلافات على مواقع التواصل الاجتماعي بنك ناصر الاجتماعي يطرح منتج ” فاتحة خير” لتمويل المشروعات المتناهية الصغر ويستهدف المستفيدين من سن 21 حتى 60 عاماً توريد 170 ألف طن قمح لصوامع وشون كفر الشيخ للمرة الثالثة.. إحالة 52 بمستشفى قويسنا المركزي للتحقيق إزالة 8 حالات تعد على أراضي زراعية ومخالفات بناء بمركزي أسيوط وصدفا وحى شرق محافظ أسيوط يوجه بتيسير الاجراءات على المواطنين بشأن ملفات التصالح الجديدة الصحة: ملف التمريض يشهد تطورًا كبيرًا في تحسين الجوانب المادية والمعنوية والعلمية أرباح شركة الإسكندرية لتداول الحاويات تقفز 26% خلال 9 أشهر

المحافظات

مع بداية عام 2023.. تعرف على أشهر 6 مسلسلات كورية منتظرة

أصبح هناك انتشار واسع للمسلسلات الكورية في مختلف أنحاء العالم وفي وطننا العربي بكثرة، فمحبو المسلسلات الكورية يتابعونها بشغف وينتظرون الأعمال الجديدة دائما من الممثلين المفضلين لديهم.

ومع بداية عام 2023 هناك قائمة كبيرة من المسلسلات التي ستعرض خلال هذا العام والتي ينتظرها العديد من محبي الدراما الكورية.

ونعرض لكم أهم وأشهر المسلسلات المنتظرة خلال هذا العام:

- مسلسل Arthdal Chronicles 2

وهناك انتظار كبير لهذا الجزء خاصة بسبب انضمام الممثل لي جون جي لطاقم العمل، وخلال هذا الجزء تواجه مملكة أرثدال واتحاد أون سيوم حربًا عظيمة لا مفر منها.

- مسلسل King The Land

يدور المسلسل حول جوو وون (لي جون هو) وريث شركة الملك والتي تمتلك فنادق فاخرة، يخوض حربا في الميراث، وتشون سا رانج (إم يونا)، شخصية مشرقة من خلفية فقيرة، بدأت العمل في فنادق الملك.

- مسلسل The Worst Of Evil

تدور أحداث القصة في التسعينيات حول محققي الشرطة ومنظمة إجرامية ضخمة وسيلعب، وهو من بطولة الممثل الشهير جي تشانج ووك والممثل وي ها جون، ويلعب جي تشانغ ووك دور ضابط شرطة يذهب متخفيًا ويتسلل إلى عصابة للتحقيق في قضية المخدرات، ويقوم وي ها جون بدور زعيم منظمة إجرامية مسؤولة عن مثلث تهريب للمخدرات الذي يمتد بين كوريا واليابان والصين.

- مسلسل Vigilante

وهو من بطولة الممثل الكوري الشهير نام جو هيوك والذي نال مسلسله الأخير 2521 إعجاب شديد من مختلف أنحاء العالم، ويلعب نام جو هيوك دور طالب جامعي يتدرب للانضمام إلى قوة الشرطة بقصد العثور على «عدو والديه» بجانب مطاردة المجرمين الذين هربوا من القانون.

- مسلسل Our Blooming Youth

يدور المسلسل حول شخصين يساعدان في إنقاذ بعضهما البعض من مصيرهما المظلم، والمسلسل من بطولة الممثل بارك هيونج شيك الذي يلعب دور ولي العهد السيئ المزاج والوحيد الذي يعاني من لعنة غامضة وتلعب الممثلة جيون سو ني دور ابنة عبقرية لعائلة مرموقة متهمة زوراً بالقتل، وتم الإعلان عن بداية عرضه على شاشات التليفزيون في السادس من فبراير المقبل.

- مسلسل Moving

يعد المسلسل قصة خيالية، فيحكي عن المراهقين الذين يحاولون إخفاء قوتهم العظمى عن الناس وأولياء أمورهم الذين يحاولون إخفاء ماضيهم المؤلم، والمسلسل من بطولة الممثل ريو سونغ رايونغ ، والممثلة هيو جو هان.