السبت 4 مايو 2024 07:18 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الري: نعمل على توفير حياة كريمة للمواطنين بالصعيد تنفيذ 10 قرار ازالة خلال حملة بالدقهلية محافظ القاهرة ينوب عن د. مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بالاحتفال الذى أقامته الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة الزراعة : معهد وقاية النباتات يستقبل وفدا سعوديا لتبادل الخبرات البحثية والتعاون العلمي الزراعي محافظ أسيوط يزور مطرانيتى ديروط والقوصية للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد جامعة أسيوط تعلن القائمة المبدئية للمرشحين لعمادة كلية الصيدلة معرض المنتجات الوطنية السعودية ينطلق 13 مايو الجاري في دولة قطر بمشاركة 80 شركة سعودية «صحة كفر الشيخ» ترفع درجة التأهب القصوى خلال عيد القيامة وشم النسيم 3 سنوات ضد شروق وطه المتهمين في قضية نيرة صلاح بالصور....خلال جوله مفاجئه ” نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن” يزور العبور الجديدة لفحص بعض الاعمال خلال الإجازة نائب المحافظ المنطقة الغربية يقود حالات الاستنفار ” مستمرين بالضرب بيد من حديد على الإشغالات ” وزير الإسكان: دفع العمل بالطرق والمرافق بالأراضي المضافة لمدينتي سفنكس والشروق لسرعة توفيق أوضاعها

فن

مدحت صالح ضيف «حبر سري» في هذا الموعد

تستعد شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية لعرض الحلقة الجديدة من برنامج حبر سري، ويحل به المطرب مدحت صالح ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم.

ستُعرض حلقة مدحت صالح في برنامج حبر سري يومي الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية.

سيتحدث الفنان مدحت صالح أثناء استضافته ببرنامج حبر سري، حول الكثير من الأمور عن حياته الشخصية والفنية التي يكشفها لأول مرة على الهواء.

بجانب اتجاهه من الغناء للتمثيل في أكثر من تجربة، وسيرد على العديد من الشائعات التي واجهته على مدار مسيرته الفنية من زيجات لخلافات مع زملائه وغيرها.

يشار إلى أن أخر أعمال مدحت صالح كانت أغنية بعنوان "نار" كلمات محمد مصطفى مالك، ولحنها محمود أنور، ويُعرض له أيضًا مسلسل وبينا ميعاد الذي يشارك في بطولته مع شيرين رضا وصبري فواز وبسمة وآخرين.