الإثنين 29 أبريل 2024 04:03 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

تارا عماد: دوري فيلم «يحيى» عجبني جدا والناس بتسألني على أجزاء تانية من «الهرم الرابع»

قالت الفنانة تارا عماد، إن فيلم «المطاريد»، ثالث عمل يجمعها مع الفنان أحمد حاتم، مُؤكدة أنها سعيدة جدًا بالعمل معه، خصوصًا وأنهما استطاعا تقديم شخصيات مختلف. سواء في فيلم «الهرم الرابع»، أو «المطاريد» أو «يحيى».

وبحسب «عماد»، خلال حوارها مع برنامج «ذا إنسايدر»، عبر تلفزيون «دبي»، فيلم «الهرم الرابع»، مازال عالق في أذهان الجمهور، بدليل سؤالهم عن عمل جزء ثاني وثالث من الفيلم، وهذا الأمر يُسعدها، خصوصًا وأنه أول عمل سينمائي لها، وكانت سعيدة به جدًا.

وتحدثت تارا عماد، عن دورها في فيلم «يحيى»، قائلة: "الدور عجبني جدًا في فيلم يحيى، والفيلم هيعلم مع الناس، من الأفلام اللي هتعلم مع الناس، ومنتظرة رأي الجمهور في العمل وقت عرضه بـ السينمات".

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة تارا عماد، كانت مسرحية «ڤالنتين»، والتي ضمت عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم، أحمد عز وسيد رجب وشيماء سيف، وعرضت أثناء موسم الرياض.

وتنتظر تارا عماد عرض فيلم «المطاريد»، المقرر عرضه يوم 25 يناير المقبل بدور العرض السينمائي، والعمل من بطولة أحمد حاتم ومحمود حافظ ومحمد محمود وحسن مالك وإياد نصار وطه دسوقي، ومحمود الليثي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي.