الجمعة 19 أبريل 2024 07:24 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فقرات فنية وبدنية في مران الزمالك استعدادًا لدريمز الغاني بالكونفدرالية مكتبة الإسكندرية تطلق فعاليات المؤتمر الثالث للصحة النفسية سفير مصر بالكونغو يحضر مران الأهلي استعدادًا لمباراة مازيمبي صوامع وشون محافظة الشرقية تفتح أبوابها لاستقبال ٢٤٠٩٣ طن و٣٣٢ كيلو من الذهب الأصفر تامر عبدالمنعم ينعي وفاة عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني هل ستكون خاركيف الهدف القادم لروسيا بعد دونيتسيك في الدونباس ؟ خلال العطلات الرسمية.. الأجهزة التنفيذية بالشرقية مستمرة في تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع ”بيطري الشرقية ”ضبط (٨٥٠ كجم) لحوم مجمدة و مصنعات لحوم وكبده مجمدة و دواجن مخالفة بمراكز المحافظة محافظ الشرقية يأمر بسرعة إصلاح كسر بماسورة مياه الشرب بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق كييف تؤكد نبأ إسقاط قاذفة استراتيجية روسية بعيدة المدى الرئيس الروسي السابق ميدفيدف : قد يكون الغرب قرر التخلص من زيلنسكي الرئيس الاوكراني يتفقد قواته في دونيتسك بعد تعزيز روسيا ضغوطها

المحافظات

الحرية للإبداع يطلق حفل ورشة الجيتار .. السبت المقبل

ينظم مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية برئاسـة الدكتورة إيناس دياب التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسه الدكتور هانى أبو الحسن حفل نتاج ورشة الجيتار بالمركز تحت إشراف الفنان أحمد عبد الرحمن، وذلك السبت المقبل 28 يناير.

يذكر أن الورشه استمرت لمدة 6 أشهر كاملة تدريب الفنان أحمد عبد الرحمن واحتوى منهج الورشة على يتعلم الطلاب أساسيات العزف على الجيتار، وتقنيات الموسيقى مع تعلم العزف على الآلة تدريجيًا تحدى مستوى الطالب من خلال المسموحات، الاختبارات، التقييمات، التخطيط لحفلة موسيقية

يطلق المعهد الفرنسى بالإسكندرية عروض سينما شهرية جديدة ومناظرات مع المخرج أحمد نبيل، تهدف هذه الدورة إلى أن تكون نافذة على عالم السينما الفرنسية من خلال الأفلام الوثائقية والروائية، وذلك بدءا من 23 يناير الجارى بمقر المعهد بالتنبؤ دانيال.

وتشمل العروض السينمائية افلام بعنوان "143 شارع الصحراء: وسط الصحراء الجزائرية، فى تتابعها امرأة تكتب قصتها. تستقبل فى بيتها - من أجل سيجارة، قهوة أو بيض - سائقى الشاحنات، كائنات متجولة وأحلام.. اسمها مليكة.” ومترجمة باللغة الإنجليزية مدتها ساعة و40 دقيقة" متاحة للجمهور.