الجمعة 29 مارس 2024 02:45 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

السجن 3 سنوات لسائق توك توك تعدى جنسيا على شقيقته الصغرى وحملت منه سفاحا

قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المحلة، اليوم السبت، بمعاقبة "مصطفى . ر .خ" 23 سنة، في أوائل العقد الثالث من عمره، ويعمل سائق توك توك، بالسجن لمدة 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، لاتهامه بالتعدي جنسيا على شقيقته الصغرى "ح .ر.خ"18 سنة داخل منزل الأسرة بنطاق دائرة قسم أول المحلة، وتعد هذه الواقعة جريمة إنسانية في حق المجتمع.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح عبد الله، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد شاهين، وعاصم الدسوقي ومحمد مرتضي.

كما وجهت هيئة المحكمة خلال جلسة سرية مواجهة الأب والأم للشقيقين فضلا عن رؤية المحكمة التي نظرت إلى القضية باعتبارها مأساة إنسانية قبل أن تكون واقعة جنائية ووضعت المجتمع بأسره أمام هذا النوع من القضايا طالبة من مجلس الأمومة والطفولة القيام بواجباته تجاه الطفلة الرضيعة من حيث الرعاية واستخراج شهادة ميلاد لها على الوجه القانوني.

تعود القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بالواقعة من المقدم خالد عامر مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده يفيد ببلاغ مقدم من المدعو "رأفت .خ" 52 سنة وزوجته"ماجده .ف .ا" 45 سنة باكتشافهم حمل ابنتهم المدعوه "ح.ر.خ"18 سنة واجراءهم فحوصات طبية تبين لهما حملها في الشهر الرابع.

وافادت التحريات الأولية التي أجراها رئيس مباحث قسم أول المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية أن وراء حمل الفتاه مضاجعتها شقيقها الأكبر بموافقتها خلال فترة عمل الاب والام كالباعه جائلين بأسواق الخضروات بنطاق دائرة القسم .

كما أفادت تقارير الطب الشرعي بإجراء تحليل دي إن إيه صحة التحريات حول الواقعة وثبوت "الحمل سفاحا" في غياب والدي الفتاة الضحية والشاب المتهم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بعرض الفتاة علي الطب الشرعي .