الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:10 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الفريق الكتالوني آخر المنضمين.. تعرف على الأندية المتأهلة إلى دوري أبطال أوروبا 2025 إصابة 3 أشخاص بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان ”بردية”.. أول مايو ليستر سيتي يحقق رقمًا تاريخيًا بعد التتويج بلقب التشامبيونشيب فى صراع التتويج بالدوري الإنجليزي.. تعرف على المواجهات الحاسمة تنتظر أرسنال والسيتى بدءً من الغد وتحت رعاية وزيرة الثقافة.. ”الإنتاج الثقافى” يطلق النسخة السابعة لمسابقة ”أنا المصرى” للأغنية الوطنية للشباب حفل ختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.. اليوم طرح الأفيش الرسمي لفيلم ”عنب” تفوق للفريق الألماني.. تاريخ مواجهات البايرن ضد الريال قبل موقعة دوري أبطال أوروبا تعرف على تشكيل الريال وبايرن ميونخ المتوقع في دوري أبطال أوروبا تعرف على موعد مباراة الريال وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والقناة الناقلة مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 30 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة.. أبرزها أبطال أوروبا

رياضة

مباراة الزمالك والأهلي.. ضربة مفاجئة جديدة تربك حسابات كولر قبل مباراة القمة

كشفت تقارير إعلامية عن ضربة جديدة تعرض لها فريق الأهلي قبل مواجهة غريمه التقليدي الزمالك في قمة الدوري المصري.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز.

ويعاني الأهلي من عدة غيابات بارزة ما بين إصابة وإيقاف وعدم جاهزية، وهو ما جعل المدرب السويسري مارسيل كولر يُجهز العديد من البدائل.

وتمثلت إصابات الأهلي في الثلاثي عمرو السولية وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، بالإضافة إلى أكرم توفيق وكريم فؤاد وبرونو سافيو، فضلا عن غياب محمود متولي للإيقاف بعد حصوله على إنذار ثالث في مواجهة المصري البورسعيدي.

ووفقا لما ذكره الإعلامي سيف زاهر عبر برنامجه الذي يذاع على قناة "أون تايم سبورت"، فإن التونسي علي معلول الظهير الأيسر للأهلي تعرض لشد في السمانة خلال المران الأخير للفريق استعدادا لقمة الزمالك المُرتقبة.

وأكد المصدر أن معلول خرج بعد المران لإجراء أشعة على موضع الإصابة، لكن لم يتم الكشف عن موقفه حتى الآن، وما يخص مشاركته أمام الزمالك من عدمها.

وبذلك، فإن كولر سيواجه صعوبة بالغة خاصة أن معلول يعد أحد أهم مفاتيح المارد الأحمر الهجومية، لذا فمن المقرر أن يدفع بأيمن أشرف الغائب منذ فترة طويلة في مركز الظهير الأيسر.

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، متفوقا على الزمالك بفارق 5 نقاط والذي يتواجد في المركز الثالث.