الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:03 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خلال زيارته لأطفال جرحى من غزة في مستشفى سدرة بالدوحة: ابو الغيط: رأيت بعض آثار جرم يندى له الجبين، وشكرا لقطر... ضبط 2745 مخالفة مرورية و252 حكم قضائي متنوع خلال 24 ساعة تشكيل الاتحاد ضد الهلال في نصف نهائي كأس الملك السعودي 18 مليون جنيه.. ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات خلال 24 ساعة تشكيل الهلال المتوقع لموقعة الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك اليوم تعرف على موعد مباراة الهلال أمام الاتحاد بنصف نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة حضور «كامل العدد» لعروض «الإسكندرية للفيلم القصير» مصدر أمني ينفي ادعاءات جماعة الإخوان الارهابية لوجود انتهاكات بسجن القناطر البحيرة: خدمات طبية متنوعة لـ517 مواطنا خلال قافلتين بالدلنجات والمحمودية تحرير 1433 مخالفة لقائدي السيارات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني انطلاق فعاليات اليوم الثاني لورشة عمل «وضع أطر مؤسسية لمشاركة القطاع الخاص في قطاع الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل تعرف على موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقناة الناقلة

رياضة

تاريخ مواجهات فيريرا ضد الأهلي

فيريرا
فيريرا

يخوض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض المباراة السابعة أمام الأهلي، وسبق أن خاض 6 مواجهات سابقة، في 3 بطولات مختلفة، حقق الفوز في مناسبتين وتعادل في مباراة وتعرض لثلاث هزائم.

المباراة الأولى بين فيريرا والأهلي في يوليو 2015 بالدوري المصري، ونجح الفريق الأحمر في الفوز بهدفين دون مقابل عن طريق مؤمن زكريا.

وفي سبتمبر2015، تقابل الأبيض تحت قيادة فيريرا مع الأهلي في نهائي كأس مصر، وفاز الزمالك بهدفين دون رد عن طريق باسم مرسي.

وتقابل بعدها فيريرا مجددا مع الأهلي في لقاء السوبر بالإمارات وفاز الأحمر بثلاثية مقابل هدفين ليرحل بعدها المدرب البرتغالي عن الفريق.

وفي موسم 2021-2022، عاد فيريرا مجددا إلى القلعة البيضاء، وقاد الزمالك أمام الأهلي في الدور الثاني لمسابقة الدوري، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

والتقى فيريرا مع الأهلي مجددا في نهائي كأس مصر نسخة 2020-21، ونجح البرتغالي في تحقيق الفوز على الأهلي من جديد، بهدفين مقابل هدف.

وفاز الأهلي علي الزمالك في السوبر المحلي بهدف دون رد في سادس مباراة لفيريرا أمام الأحمر والتي أقيمت يوم 28 أكتوبر الماضي في الإمارات.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الأهلى المقرر لها الثامنة والنصف مساء غد السبت على إستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.