الأحد 19 مايو 2024 01:07 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

فن

بعد سنوات طوال.. سهير رمزي تفجر مفاجأة بشأن حكاية زواجها من عمر الشريف

كشفت الفنانة سهير رمزي، حقيقة حكاية زواجها من الفنان عمر الشريف في شبابها، التي لطالما تداولها الجمهور على مدار سنواتٍ طوال.

وبحسب «رمزي»، خلال لقائها في برنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما إبراهيم، المعروض عبر فضائية «القاهرة والناس»: "دي إشاعة لا أكثر ولا أقل، عمر نجم عالمي وأنا صغيرة كان فتى أحلامي، لما جا مصر كنت أنا بقيت نجمة اتفرج على فيلم لي وقال أنا عايز أشوفها".

وتابعت سهير رمزي: "عملت عشاء في البيت عندي وعزمته وعزمت أصدقائه، وأخدوها أنه جواز أو خطوبة، أنا كنت بمجرد ما أقابل حد يجوزوني والصبح يطلقوني".

وأشارت إلى أن أخبار زواجها من عمر الشريف كتبت كثيرًا عام 1977، قائلة: "أنا طلعت أيامها كذبت وهو كذب الأخبار، هو صديق، وكان شيء جميل لما طلب يشوفني لكن هما فسروا أن الحفلة اللي عملتها كانت خطوبة".

وأكدت الفنانة سهير رمزي، أنها لا تنزعج مما يقال عن فترة ارتدائها الحجاب وأنها فعلت ذلك لأنه كان موضة رائجة حينها.

وقالت: "ما بـ أزعلش لأن هو لو موضة كانت حلوة لأن فيها تغطية، لكن بزعل من نفسي دلوقتي لما بتفرج وأشوف شكلي بالحجاب، لأنه كان كتير أوي كنت بعمل طرح كتير وألوان كتير، لكن أي انتقاد مش بيزعلني".

وعن الأدوار الجريئة التي قدمتها قالت: "زمان كنا بننزل بلبس قصير ومفتوح وماحدش بيبص لنا، لكن دلوقتي لا، كل دا من السوشيال ميديا، وافتكروا قبلها احنا كنا فين ودلوقتي بقينا فين، النهاردة العيلة لما تقعد مع بعض محدش بيكلم التاني، أنا بابقى ماسكة موبايل وجوزي ماسك موبايل، نتكلم كلمتين ونرجع للموبايل".

وأعربت عن استيائها، من العناوين الساخنة، التي يدونها أصحاب بعض قنوات اليوتيوب وصغحات السوشيال ميديا، عند نشر مشاهدها الجريئة، وقالت: "أنت بتستفاد إيه لما تكتب كده أو تقول دا دلوقتي، وبعدين دي حدوتة الفيلم، أنا كنت جريئة في بعض المشاهد شوية، إنما في سياق الموضوع، مش هبقى قاعدة في الصالون لابسة مايوه، المايوه يتلبس على البحر، دا اللي كنت بعمله وكل البنات بتعمله".

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة سهير رمزي، تواصل تصوير مسلسلها «أم البنات»، ويشاركها في بطولته ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانين الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، إكرامي هجرس، ياسمين جمال، محمد طارق، ولاء سلام، إنتاج رمسيس للإنتاج الفني، للمنتج محروس المصري، تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.