الجمعة 19 أبريل 2024 11:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط ينعي الفنان الكبير صلاح السعدني

رياضة

فيريرا يدرس إعادة الزنارى لدفاع الزمالك أمام الأهلى فى القمة 125

دخل مصطفى الزنارى مدافع الزمالك حسابات البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفنى للفريق الأبيض من جديد للمشاركة بجانب حسام عبد المجيد من جديد وذلك فى لقاء القمة أمام الأهلى المقرر إقامته غدا السبت باستاد القاهرة فى الجولة الـ14 للدورى.

يأتى ذلك نظرا لهبوط مستوى محمد عبد الغنى ورغبة المدير الفنى فى إعادة الزنارى من جديد للتشكيل الأساسى بعد استبعاده فى المباريات الأخيرة عقب عودة عبد الغنى لخط الدفاع من جديد.

كان الزمالك قد اهتزت شباكه بعدد كبير من الأهداف فى المباريات الأخيرة وهو ما جعل فيريرا يدرس تغيير بعض اللاعبين فى التشكيلة الأساسية لإعادة التوازن فى الفريق من جديد.

من ناحية أخرى وضع فيريرا برنامج تأهيلى خاص لـ أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق لتجهيزه فنياً وبدنياً قبل مباراة القمة لإيمانه بقدرات وإمكانيات اللاعب، وخبراته فى المواجهات الكبيرة خصوصاً أنه افتقد جهوده فى مباراة الداخلية والاتحاد السكندرى وأخيراً أمام بيراميدز فى نصف كأس مصر وانتهت بخسارة الفريق الأبيض بركلات الترجيح.

وطالب المدير الفنى للزمالك اللاعب بالإلتزام بالبرنامج التأهيلى المخصص له، حتى يكون على أتم الجاهزية الفنية قبل اللقاء المرتقب أمام الأهلى والذى يتطلب من الجميع التركيز والالتزام، خصوصاً أن الفريق الأبيض لا يملك رفاهية فقدان مزيد من النقاط فى الدورى.