الأربعاء 24 أبريل 2024 11:38 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى تفاصيل إصابة اختناق خمس أطفال داخل حمام السباحة بنادي الترسانة

رياضة

مانشستر يونايتد يتفوق على كريستال بالاس بهدف برونو فى الشوط الأول


تفوق مانشستر يونايتد على مضيفه فريق كريستال بالاس، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن مؤجلات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023.

وسجل النجم البرتغالى برونو فرنانديز هدف مانشستر يونايتد فى مرمى كريستال بالاس، فى الدقيقة 44 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة رائعة من إريكسن، قبل أن يسددها بقوة على يسار حارس الفريق الخصم.

ووصل النجم البرتغالى للمساهمة رقم 100 فى جميع المسابقات مع اليونايتد، مسجلا 55 هدفا وقدم 45 أسيست، وذلك خلال 153 مباراة.

وبدأ مانشستر يونايتد اللقاء بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: دي خيا.

الدفاع: لوك شو، بيساكا، فاران ومارتينيز.

الوسط: كاسيميرو، إريكسن وبرونو فرنانديو.

الهجوم: انتونى، فيجورست وراشفورد.


ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز والنقاط الثلاث للارتقاء الى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف أرسنال لأول مرة خلال الموسم الحالي.
ويأمل تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد استمرار نشوة الانتصارات بعد الفوز أمام غريمه التقليدي السيتي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضي في الدوري الإنجليزي.

ويأمل نادي كريستال بالاس تصحيح المسار بعدما قدم عرضاً مميزاً أمام تشيلسي وخسر بهدف في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 4 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 12 لقاء والتعادل في 2 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 29 هدفًا وتلقي 21.

بينما يتواجد فريق كريستال بالاس في المركز 12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 8 لقاءات وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 26.