الجمعة 26 أبريل 2024 10:22 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق

رياضة

صن داونز لم يخاطبنا بشأن تاو.. وكولر يرفض رحيله

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موقف الجنوب إفريقي بيرسي تاو بعد التقارير التي نُشرت مؤخرًا حول رغبة صن داونز في ضم اللاعب.

وتحدثت تقارير صحفية من جنوب أفريقيا عن تجديد صن داونز رغبته في عودة بيرسي تاو لصفوف الفريق في انتقالات يناير الحالية.

وقال مصدر في تصريحات ليلا كورة: "مبدئيًا لم يخاطبنا نادي صن داونز حتى الآن بشأن ضم بيرسي تاو".

وأضاف: "مبدأ إعارة تاو أو بيعه في يناير الحالي مرفوض بناء على وجهة نظر المدير الفني مارسيل كولر إلا إذا تم إقناعه بالتخلي عن اللاعب".

وأكمل: "كولر ينتظر بفارغ الصبر عودة تاو من الإصابة حتى يعتمد عليه من جديد كلاعب أساسي في الهجوم بنفس الطريقة التي بدأ بها الأهلي الموسم الحالي".

وأتم المصدر: "كولر يدعم اللاعب حتى أنه كان حريصا على متابعة برنامجه العلاجي والتأهيلي أول بأول واليوم عقد جلسة سريعة معه اطمئن فيها على مدى استعداده لمباراة القمة".

خاض بيرسي تاو 5 مباريات من أصل 13 للأهلي هذا الموسم، مُسجلًا هدفين وغاب عن المباريات الآخرى بسبب الإصابة.