الجمعة 3 مايو 2024 09:28 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مدرب بايرن ميونخ: لايبزج واحد من منافسينا الرئيسيين في الدوري

قال جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، إن لايبزج يعد "واحدا من المنافسين الرئيسيين" لفريقه في الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا".

ويأتي ذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين بعد غد الجمعة مع استئناف منافسات الدوري بعد نهاية كأس العالم 2022 والأجازة الشتوية للبوندسليجا.

وقال ناجلسمان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء للحديث عن المباراة أمام لايبزج الذي يحتل المركز الثالث في الدوري :"هي مباراة مهمة، ويتضح ذلك أيضا بالنظر إلى جدول الترتيب. لايبزج واحد من منافسينا الرئيسيين."

لكن لايبزج لا يعد الفريق الوحيد الذي ينافس بايرن ميونخ متصدر الدوري، حيث يحتل فرايبورج المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف الفريق البافاري.

وقال ناجلسمان :"المستوى في البوندسليجا كان مرتفعا قبل الأجازة، لذلك أعتقد أنها ستظل كذلك... أمامنا سلسلة من المباريات المهمة أولها مباراة صعبة. نتطلع إلى المواجهة."

وأشار ناجلسمان إلى أن وضع الفريق يبدو جيدا رغم غياب حارس المرمى الأساسي مانويل نوير، الذي يغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم بسبب كسر في الساق تعرض له خلال ممارسة رياضة التزلج.

وقال ناجلسمان :"ليون جوريتسكا لديه بعض الشكاوى البسيطة، لكن لا شيء يمنع مشاركته. الأمور تبدو جيدة أيضا بالنسبة لكينجسلي كومان "بعد تمزق عضلي" وماتيس دي ليخت "بعد مشكلة في الركبة".

وأثنى ناجلسمان على حارس المرمى سفن أولريش الذي سيحل مكان نوير، حيث لا يزال بايرن يسعى للتعاقد مع حارس آخر.

وقال المدرب :"أولريش يدرك دوره. نعرف أننا عندما ندفع بالحارس البديل، يمكننا الاعتماد على أولريش. من المهم أنه يكون حاضرا عندما نحتاج إليه."