الجمعة 19 أبريل 2024 02:05 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري والقنوات الناقلة السعودي محافظ المنوفية يفتتح المسجد الشرقي بالعامرة مركز منوف.. بحضور «شرشر» و«الجمل» وقيادات الأوقاف بالمنوفية «خمسة بخمسة».. الزراعة: استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض خير مزارعنا لأهالينا وداعًا عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني (بروفايل) معهد القطن: الأسعار هذا الموسم مُرضية للفلاحين (خاص) دوري أبطال إفريقيا| رئيس بعثة الأهلي يشكر السفير ويشيد بجهود السفارة المصرية في الكونغو اليوم .. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي رئيس البرلمان العربي يستنكر عجز مجلس الأمن الدولي عن إصدار قرار يُمكن دولة فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة رجال سلة الأهلي» يواجه أويلرز الأوغندي في بطولة الـ«bal» فرح الشاذلي: هدفنا الفوز بكأس الكؤوس.. ومواجهة بريميرو صعبة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| مران صباحي لـ«رجال طائرة الأهلي» محمد مجدي: الفوز بالسوبر الإفريقي دافع لتحقيق كأس الكؤوس لليد

رياضة

في ليلة تألق كهربا.. الأهلي إلي نهائي كأس مصر بعد الفوز على سموحة بثلاثية

فاز النادي الأهلي على نظيره سموحة بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2021-2022.

أهداف مباراة الأهلي وسموحة
سجل أحمد عبد القادر الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى سموحة في الدقيقة 7 بصناعة محمود كهربا، وسجل حمدي فتحي الهدف الثاني للنادي الأهلي بصناعة محمود كهربا.

وفي الدقيقة 35، أكمل محمود كهربا تألقه وسجل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 35 بمهارة عالية، بينما سجل هدف سموحة الوحيد اللاعب حسام حسن في الدقيقة 90 عن طريق ركلة جزاء.

خروج الهاني سليمان
وأجرى طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة تبديلا مبكرا بإخراج الهاني سليمان حارس مرمى الفريق بعد استقباله هدفين من الأهلي في 11 دقيقة.

وظهر الهاني سليمان بشكل مهزوز في المباراة بعد استقباله هدفين متتاليين يسأل عنهم الحارس، ليقوم طارق العشري باستبداله في الدقيقة 15 وحل عمر صلاح بديلا له.

تشكيل الأهلي لمواجهة سموحة
وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أعلن تشكيل المارد الأحمر أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر.

وضم التشكيل كلًا من:"

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمود متولي، علي معلول

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد فخري

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، كهربا، حسين الشحات