الأحد 19 مايو 2024 01:54 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنصورة يتفقد امتحانات نهاية العام 2023-2024 بكليتي الحقوق والتجارة ماذا يحتاج الزمالك للفوز على نهضة بركان في القاهرة والتتويج ببطولة الكونفدرالية؟ وزير التعليم العالي يلتقي وفد جامعة إكستر البريطانية لبحث وتعزيز التعاون المُشترك ضبط 34 قضية ب9.5 كيلو حشيش وهيروين وأقراص مخدرة وأسلحة نارية بالقليوبية السباح العالمى خالد شلبي : ”كلوب هاوس” بالغردقة مقر تدريبات السباحين لعبور بحر المانش موتسيبي يصل القاهرة لحضور مباراة الزمالك ونهضة بركان أرباح شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات تصل لـ 109 ملايين جنيه خلال 3 أشهر بسبب الانحطاط الفني.. نقابة المهن الموسيقية تقرر إيقاف مطرب مهرجانات شهير قرار من الرقابة المالية بوقف التداول على أسهم شركة القلعة للاستثمارات نهائي الكونفدرالية.. رسالة شيكابالا للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان ضبط شخصين لقيامهما بالتعدى على تاجر ماشية ببورسعيد ووفاته قبل نهائي الكونفدرالية.. شيكابالا يفتش عن لقبه الـ17 مع الزمالك

فن

بعد عرض الحلقات الاولى من The Last Us يسجل ثاني أعلي مشاهدة

بعد عرض الحلقات الأولي من مسلسل The Last Us على منصة HBO MAX، إحتل المسلسل مشاهدات عالية بلغت 4.7مليون مشاهدة.

تم عرض المسلسل يوم 16 يناير الجاري، على منصة HBO MAX.
تدور أحداث المسلسل حول استئجار الناجي المتمرس "جويل" لتهريب الفتاة "إيلي" ذات الـ14 عاماً، من منطقة حجر صحي إجباري، في مهمة تبدأ محدودة وسرعان ما تتطور إلى رحلة وحشية مفجعة، حيث تضطر الشخصيتان إلى اجتياز الولايات المتحدة، والاعتماد على بعضهما البعض من أجل البقاء.

يُعد مسلسل The Last of Us ، مستوحى من لعبة الفيديو الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه وطورتها شركة "نوتي دوج" (Naughty Dog)، وقد كتبها ونفّذها كريج مازين ونيل دروكمان.

المسلسل من تأليف وإنتاج كريج مازين ونيل دروكمان، ويقوم بدور البطولة كلٌ من بيدرو باسكال في دور "جويل"، وبيلا رامزي في دور "إيلي"، وجابرييل لونا في دور "تومي"، وآنا تورف في دور "تيس"، ونيكو باركر في دور "سارة"، "ابنة "جويل" صاحبة الـ14 ربيعاً من عمرها.