النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:05 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صبحي وإدريس يشهدان الإعلان عن الراعي الطبي للبعثة الأولمبية المصرية في باريس 2024 ألمانيا تحسم الصدارة بتعادلاً قاتلاَ أمام سويسرا في يورو 2024 ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب اليوم منتخب سويسرا يتقدم في الشوط الأول بهدف ”دان ندوي” أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا 2024 منتخب سويسرا يسجل هدف التقدم أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا أسرة القارئ أبو العينين شعيشع تحيي الذكرى السنوية لرحيله بمسقط رأسه بكفر الشيخ وزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة بعد تتويج سيدات الشاطئية باللقب الافريقي والتأهل للأولمبياد نتنياهو: مستعد للتوصل إلى اتفاق جزئى مع حركة حماس لاستعادة عدد من المحتجزين السعودية وجهة سياحية معتمدة للسياح من الصين نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور واقعة غريبة.. ماذا حدث على أحد الكباري في شبرا الخيمة بالقليوبية مصرع رئيس محكمة استئناف القاهرة في حادث مروري بالسويس

فن

رمضان 2023 .. أحمد خالد صالح ينضم لأسرة مسلسل تحت الوصاية

تعاقد الفنان احمد خالد صالح بشكل رسمي علي المشاركة في مسلسل "تحت الوصاية" بطولة النجمة منى زكي، والمقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

ويناقش العمل معاناة المرأة المصرية مع المجلس الحسبي، خاصة بعد وفاة الأب أو الزوج، من خلال الشخصية التي تقدمها منى زكي والتي تقف خلال الأحداث أمام عائلة زوجها بعد وفاته.

والمسلسل مكون من 15 حلقة، من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وهو من بطولة منى زكي، ودياب، ونسرين أمين، وعلي الطيب، وأحمد خالد صالح، ورشدي الشامي، وغيرهم.

كما ينتظر الفنان أحمد خالد صالح عرض مسلسله الجديد "حرب الجبالي" للنجم أحمد رزق خلال الفترة المقبلة.

مسلسل حرب الجبالي بطولة: النجم أحمد رزق، والفنانة سوسن بدر، ندا موسى، صفوة، أشرف عبد الغفور، لقاء سويدان، رياض الخولي، صلاح عبد الله،أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، ،و من تأليف سماح الحريري، والعمل من إخراج محمد أسامة.