النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 07:00 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم بين ”جهاز تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك” و”الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية” القنصلية الإيطالية بالإسكندرية تنظم ندوة ”عروس المتوسط في عيون الفن التشكيلي” آلخميس القادم لجنة الشباب والرياضة بالشيوخ تدعو لتسريع تطوير مراكز الشباب وإشراك القطاع الخاص في دعمها وزير التخطيط: خطة التنمية والموازنة الجديدة تستهدفان تحسين جودة حياة المواطن مجلس النواب يناقش تعديلات جديدة على رسم المغادرة ورسوم إنتاج الأسمنت أوبرا الإسكندرية تختتم موسمها الفني بحفل لعمالقة الطرب آلخميس القادم أحمد كجوك: الموازنة الجديدة تستهدف تحسين الخدمات وتعزيز مستوى معيشة المواطنين «عمار للتكنولوجيا التطبيقية» تعزز التوظيف بشراكة مع Men in Blue لتأهيل الطلاب لسوق العمل «نيشنز أوف سكاي» تنتهي من أول مرحلتين بمشروع Sky Ridge Executives بلاغ يتهم الفنان تامر شلتوت بإتلاف سيارة محامية داخل كمبوند بمدينة 6 أكتوبر عودة الجدل حول “الثقب الأسود” أسفل أحد الكبارى بالتجمع الخامس بعد كشف استخدامه كمأوى غير رسمي وزير الطاقة القطري: مقتل 13 وإصابة 66 في انفجار مجمع رأس لفان

فن

انتى فى قلوبنا .. دنيا سمير غانم تحيى ذكرى ميلاد والدتها دلال عبدالعزيز

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة مؤثرة فى ذكرى ميلاد والدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز.

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر موقع "إنستجرام"، صورة تجمعها بوالدتها أيام الطفولة، قائلة: "أعظم وأحن وأطيب أم في الدنيا، كل سنة وأنت طيبة وبإذن الله في الجنة يا رب".

وأضافت: "أنا بسمع صوت دعاكي و نصايحك طول الوقت.. أنت في قلوبنا كلنا ربنا يرحمك و يسعدك و يا رب تكونوا متهنيين أنت وبابي.. اللهم اجعلهم آمنين مطمئنين في نور من نورك يا رب".

يذكر أن ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز تحل اليوم الثلاثاء، حيث إنها من مواليد 17 يناير 1960، والتى رحلت عن عالمنا يوم 7 أغسطس الماضى، متأثرة بفيروس كورونا.

من جهة أخرى، أهدت الفنانة دنيا سمير غانم؛ والدها الراحل أغنية جديدة، احتفالًا بـ ذكرى ميلاده أول أمس 15 من شهر يناير الجاري، إذ أعربت الفنانة عن اشتياقها الكبير له، حيث نشرت دنيا سمير غانم صورة لها، عبر ستوري بحسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وظهرت فيها داخل استوديو، من كواليس تصويرها الأغنية، وهي تقلد والدها، وعلقت عليها قائلة: بكرة إن شاء الله الساعة 5.