الخميس 28 مارس 2024 11:26 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تحيل عدد من العاملين بمراكز شباب ميت غمر واجا للتحقيق

قامت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، بزيارة مفاجئة لبعض الهيئات الشبابية التابعة لإدارة شباب ميت غمر وإدارة شباب أجا، لمتابعة سير العمل والانضباط داخل هذه الهيئات الشبابية.

شملت الزيارة المفاجئة للدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية مركز شباب ميت العز، وتفقدت سيادتها سجل الحضور والانصراف خلال الفترة المسائية وتلاحظ عدم وجود الموظفين بتلك الفترة، وتم تحويلهم للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية، كما اطلعت على سجلات الأنشطة وسجل الإيرادات والمصروفات بالمركز.

كما تفقدت مركز شباب صهرجت الكبرى بإدارة شباب ميت غمر أيضاً، وتلاحظ أن العاملين بالفترة المسائية بمركز الشباب موقعين بالحضور وغير متواجدين بالمركز، وتفقدت صالة الجيم، وترابيزة تنس الطاولة، واطلعت على الايصالات الخاصة بتأجير صالة الجيم، وتنس الطاولة، وأبدت بعض الملاحظات داخل مركز الشباب.

وفى نفس السياق زارت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة مركز شباب شيوة الشرقية، ومركز شباب منشأة عبد النبى التابعين لإدارة شباب أجا، وتلاحظ عدم وجود الموظفين والمدير التنفيذي بمركز شباب شيوة الشرقية، وكذلك مركز شباب منشأة عبد النبي لم يكن موجود بالمركز سوى عامل البوفيه، وإحالة العاملين بالمركزين للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية التقصير وعدم الالتزام بواجبات العمل.

أكدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، أثناء زيارتها المفاجئة اليوم لمتابعة الهيئات الشبابية على الطبيعة، والوقوف على مدى الالتزام والانضباط على عدم التهاون مع اى مقصر في عمله، وفى نفس الوقت مكافأة من يجتهد في عمله، وان اى قرار يتخذ لايمكن الرجوع فيه طبقا للوائح والقوانين المنظمة للعمل.

تأتى هذه الزيارة المفاجئة اليوم للهيئات الشبابية بإدارة ميت غمر واجا، فى إطار إهتمام الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة بالمتابعة المستمرة للهيئات الشبابية والرياضية بكل إدارة فرعية، وضمن سلسلة من الجولات التفقدية والزيارات المفاجئة التى سوف تقوم به الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة على الطبيعة لمتابعة سير العمل، والانضباط داخل الهيئات الشبابية والأندية الرياضية والوقوف على المعوقات التي تواجه الهيئات الشبابية وتذليل كافة الصعوبات حتى يسير العمل على أكمل وجه داخل هذه الهيئات على مستوى محافظة الدقهلية.