الإثنين 6 مايو 2024 05:03 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح مصطفى كامل ينعي نقيب موسيقيين طنطا وكفر الشيخ في وفاة شقيقه رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع تامر هجرس يعود من الجونة لإستكمال تصوير ”جوازة توكسيك” القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم محمد عبده يكشف نوع السرطان المصاب به.. ويؤكد ”أنا بصحة جيدة” محافظ المنوفية يعلن جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح غداً الثلاثاء

فن

شاهد أحدث ظهور لـــ ” حمدي المرغني ” على الانستجرام

نشر الفنان حمدي المرغني صورة جديدة فى أحدث ظهور له، عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام .

وينتظر حمدي المرغني عرض أحدث أفلامه " أخي فوق الشجرة " بطولة النجم رامز جلال ومن المقرر عرضه بأجازة نصف العام.


وتدور أحداث الفيلم حول علاء وهو شاب انطوائي يعيش حياة صحية ومنظمة ثم تنقلب حياته رأسًا على عقب عودة شقيقه التوأم بهاء من الخارج و الذي لم يكن يعلم بوجوده من قبل وهو عكس علاء تمامًا على جميع المستويات، ويعاني علاء “رامز جلال” من أفعال شقيقه بهاء التي تفجر أحداثًا كوميدية في الفيلم.

" أخي فوق الشجرة " بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان حمدي المرغني فيلم " ماما حامل " بطولة ليلي علوى، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، محمد سلام، مخمد ثروت، نانسي صلاح، هدي المفتي، سامي مغاوري، تاليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.