الجمعة 19 أبريل 2024 02:33 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مركز الداخله بالوادى الجديد يوفر سيارات أجرة داخل المدينة في غياب كريستيانو.. التشكيل المتوقع للنصر أمام الفيحاء بالدوري السعودي وزير الري: محطة الحمام تضيف 2.4 مليار متر مكعب مياه صرف زراعي سنويًا الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة تستمر فى توفير الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين صندوق الإسكان الاجتماعى نفذ منذ بداية العام الماضي وحتى الآن أكثر من 900 حملة ضمن منظومة الضبطية القضائية الزراعة: نتوقع زيادة إنتاج القمح لأكثر من 9 ملايين طن هذا العام (خاص) محافظ الجيزة : تطوير ورصف طريق مركز التنمية بسقارة والبر الغربي والشرقي لطريق المريوطية فيصل وزارة الإسكان وضع حجر أساس مشروع موقف إقليمي جديد بمدينة المنيا الجديدة موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري والقنوات الناقلة السعودي محافظ المنوفية يفتتح المسجد الشرقي بالعامرة مركز منوف.. بحضور «شرشر» و«الجمل» وقيادات الأوقاف بالمنوفية «خمسة بخمسة».. الزراعة: استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض خير مزارعنا لأهالينا وداعًا عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني (بروفايل)

رياضة

صفقات الأهلي الجديدة وكهربا تحت منظار فيتوريا أمام سموحة

يحضر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مباراة النادي الأهلي غدا أمام سموحة في نصف كأس مصر، من أجل مراقبة لاعبي الأهلي الدوليين، والوقوف على إمكاناتهم الفنية والبدنية في الفترة الحالية.

وكشف مصدر مقرب من البرتغالي فيتوريا، أن الخواجة مهتم بمتابعة صفقات الأهلي الأهلي الجديدة، وهم خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن المنتقل حديثا للمارد الأحمر قادما من سموحة، خاصة أن منتخب مصر سيفتقد أكرم توفيق بعد إصابته بالرباط الصليبي.

أضاف المصدر، أن فيتوريا مهتم أيضا بمتابعة مروان عطية لاعب الوسط المنضم حديثا للقلعة الحمراء قادما من صفوف الاتحاد السكندري.

وفجر المصدر مفاجأة بالتأكيد على أن الخواجة مهتم بمتابعة محمود عبد المنعم كهربا، جناح الأهلي العائد من عقوبة الإيقاف 6 أشهر من قبل الفيفا، بعدما علم من معاونيه أن كهربا أحد ركائز المنتخب الوطني في السنوات الماضية قبل أزمته الأخيرة ورحيله عن نادي الزمالك.تابع المصدر، أن فيتوريا لديه الكثير من المعلومات عن كهربا، بعدما وجد اهتماما إعلاميا كبيرا برفع الإيقاف عن اللاعب في الأسابيع الماضية.

يحضر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا مباراة الزمالك وبيراميدز المقرر لها السادسة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي فى نصف نهائي كأس مصر 2021-2022.

أكد اتحاد الكرة أحقية مشاركة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في المباريات مع النادي الأهلي خلال الفترة القادمة بعد نهاية مدة الإيقاف.

وأرسل اتحاد الكرة المصري خطابًا إلى النادي الأهلي يؤكد من خلاله أحقية مشاركة محمود عبد المنعم كهربا في المباريات بداية من لقاء الأهلي وسموحة في كأس مصر.

وأوضح اتحاد الكرة المصري في خطابه إلى النادي الأهلي أن محمود عبد المنعم كهربا يستطيع المشاركة في المباريات بعد نهاية مدة الإيقاف رسميًا.

وكشف اتحاد الكرة في خطابه إلى النادي الأهلي أن الإيقاف الموقع على محمود عبد المنعم كهربا ينتهي بنهاية الـ6 أشهر، وفي حال عدم السداد يتم تحويل الملف إلى لجنة الانضباط بناءً على طلب المدعي.

وكان الإعلامي محمد شبانة، أكد أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي يتواجد في قائمة الأهلي لمباراة سموحة بنسبة تصل لـ 99.9%، المحدد لها غدا الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر.