الأحد 5 مايو 2024 06:24 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشيلسي يدك شباك وست هام بخماسية في الدوري الإنجليزي نقابة الصحفيين الفلسطينيين : اغلاق حكومة نتنياهو لمكاتب الجزيرة إمعان في مواصلة الإبادة الجماعية دون شهود بيتزا المانجا العويسي والبطارخ .. اخر تقاليع شم النسيم بالإسماعيلية وكيل الصحة بالشرقية يتفقد الخدمات الطبية بمستشفى القنايات المركزي تشكيل الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز تشكيل توتنهام في مواجهة ليفربول بالدوري الإنجليزي محمد صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي حب الفيسبوك ينتهي بتحرش ومحاولة اختطاف.. كواليس قفز فتاة من سيارة حبيبها بعد أول لقاء على صحراوي كرداسة الشعب الجمهوري: تعديل وكالة فيتش نظرتها المستقبلية للاقتصاد المصري يؤكد نجاح مصر في تنفيذ برامج الإصلاح الزراعة : حديقة الأسماك تستعد لاستقبال المواطنين في عيد شم النسيم والإجازات والعطلات الرسمية بحوث الصحراء ينظم قافلة بيطرية مجانية في واحة سيوة بمحافظة مطروح في إطار مبادرة حياة كريمة الزراعة: بالصور معامل مشروع مكافحة العفن البنى في البطاطس تواصل فحص عينات التصدير خلال إجازة شم النسيم وعيد العمال

رياضة

منافس الزمالك.. المريخ السودانى يفسخ التعاقد مع موسيس ومكايا

كشفت تقارير صحفية أن نادى المريخ السودانى قرر فسخ التعاقد مع الكونغولى خوسيه ماكايا والنيجيرى موسيس أودو مهاجما الفريق بناء على طلب هيرون ريكاردو المدير الفنى للفريق.

قالت صحيفة "كفر ووتر" السودانية أن نادى المريخ سلم اللاعبان مستحقاتهما بالكامل مع توجيه الشكر لهم على الفترة السابقة مع الفريق مع حصول النادى على مخالصة نهائية.

ويعسكر المريخ السودانى فى القاهرة لمدة أسبوعين فى القاهرة، ومن المنتظر أن يبدأ المريخ السودانى معسكره فى القاهرة السبت المقبل، قبل مواجهة الترجى التونسى، فى تونس ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا.

تضم المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا الترجي التونسي – الزمالك – شباب بلوزداد الجزائري – المريخ السوداني.

مواعيد مباريات الزمالك في دور المجموعات
الزمالك × شباب بلوزداد الجزائري.. أحد يومي 10 و11 فبراير المقبل.

المريخ السوداني × الزمالك أحد يومى 17 و18 فبراير.

الترجي التونسي × الزمالك أحد يومي 24 و25 فبراير.

الزمالك × الترجي التونسي.. أحد يومي 7 و8 مارس المقبل.

الزمالك × المريخ السوداني أحد يومي 17 و18 مارس.

شباب بلوزداد الجزائري × الزمالك أحد يومي 31 مارس و1 أبريل المقبل.