السبت 4 مايو 2024 09:48 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

كلوب: مواجهة وولفرهامبتون صعبة والنجاح يبدأ من الدفاع بقوة

تحدث الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة الإعادة أمام وولفرهامبتون فى كأس الاتحاد الإنجليزي غدا الثلاثاء.

وقال كلوب، فى المؤتمر الصحفى التقديمي للمباراة، "علينا إيجاد الحلول وعلينا إيجادها فى الأسابيع المقبلة، إذا كانت الحلول المتاحة ممكنة فسنضيف بالطبع للفريق".

وأضاف كلوب، "وولفرهامبتون يمرون بلحظة جيدة، لذا ستكون صعبة، علينا القيام ببعض الأشياء بشكل مختلف قليلاً وبعض الأشياء متشابهة لقد مررت بمسيرة طويلة لقد كنت هنا من قبل هذه مشاكل في كرة القدم وأنت تقوم بحلها مع كرة القدم علينا أن نلعب بشكل أفضل ، علينا أن ندافع".

وتابع مدرب ليفربول، "ليس كل اللاعبين الذين لعبوا المباراة الأخيرة متاحين الآن سنقوم بإجراء تغييرات، وهذا واضح نريد الفوز بالمباراة نحتاج إلى لاعبي جدد للمباراة".

وزاد كلوب، "الأخبار الجيدة أن ميلنر وبايتشيتيك جاهزان، وداروين قريب من العودة لكن ليس قريبا من اللعب غدا".

وأوضح يورجن كلوب عن سوق الانتقالات قائلا، "نحن نلقى نظرة على اللاعبين، ليس الأمر وأننا نعاند ونريد ابقاء هذه المجموعة معنا حتى 2060، الأمر يتعلق بما يمكننا فعله وما نريد فعله وكل موسم نقوم بالشيء نفسه."

وتابع كلوب، "إذا كانت هناك خيارات متاحة بالسوق فسنقوم بالتعاقد، لكن لدينا فريق حالى، نحن لسنا معاندين، نحن ننظر لما هناك بالسوق، نحن لا نقول إننا سنلعب بنفس التشكيل حتى 2050، الأمر متعلق بما يمكننا فعله بالسوق".

واستكمل كلوب، "لم نعمل بالفكرة التي اردتها (ضد برايتون). ربما لم نفهم الاسلوب جيدًا أو ربما لم نطبقه بشكل جيد".

وأوضح كلوب: "الشيء الجيد ان هناك دومًا فرصة جديدة بالحياة، نعاني من مشاكل فنية لايمكن حلها سوى بالعمل على الجوانب الفنية التدريبات".

وواصل مدرب ليفربول، "علينا أن نكون [ككتلة واحدة]، النجاح بكرة القدم يبدأ من الدفاع بقوة."

وأكمل كلوب، "لم نصل لأقصى إمكانياتنا هذا الموسم بعد وهذا واضح، علينا إعادة البدء والانطلاق مجددًا، الدفاع والتنظيم والضغط لم يكونوا جيدين (ضد برايتون). اعلم أن هناك لاعبين مازالوا مُرهقين للضغط لكن لم يكن هناك خطة حقيقية بآخر مباراة، يجب أن تكون مواجهتنا أكثر صعوبة".

وأتم كلوب قائلا، "الملاك الجدد؟ كنت أتحدث مع مُلاكنا، لكن ليس هناك شيء لأخبركم به صراحة، ما الذى يمكننى قوله لكم؟ لا شيء".