الجمعة 29 مارس 2024 12:40 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

نائب محافظ المنيا يتفقد معارض ”أهلا رمضان ”بمدينة سمالوط وقريتي طحا الأعمدة والبيهو

تنفيذا للتكليفات الصادرة من اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتنظيم الحملات التموينية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية والتوسع في افتتاح المعارض والمنافذ الثابتة لعرض كافة السلع والمواد الغذائية للمواطنين، واصل الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ تنظيم الحملات التموينية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية، حيث قاد نائب المحافظ حملة مكبرة لمتابعة معارض أهلا رمضان بقرى مركز سمالوط .

رافق نائب المحافظ الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين، وأحمد راشد رئيس مركز ومدينة سمالوط، طه الفلاح رئيس جهاز حماية المستهلك، وممثلي مديرية الطب البيطري، و تابع "نائب المحافظ" معرض أهلا رمضان بقريتي ( طحا الأعمدة – البيهو ) ، كما تفقد معرض أهلا رمضان بمدينة سمالوط بجوار الإدارة الزراعية .

وأوضح نائب محافظ المنيا، أن تلك المعارض تأتي ضمن جهود المحافظة لمتابعة الأسواق وتوفير السلع الغذائية بالأسعار المناسبة ولضمان عدم تعطيش الأسواق والتخفيف عن كاهل المواطنين وخلق أسعار تنافسية بين التجار والوصول إلى جميع أهالينا في قرى المحافظة، مشيرا إلى أن البيع داخل معارض أهلا رمضان بأسعار مناسبة وبتخفيضات من 20-30% لجميع السلع الغذائية.

ووجه نائب المحافظ، رئيس مركز سمالوط بمتابعة المعارض بشكل مستمر والحرص على مراقبة ومتابعة الأسواق والعمل على حل أية مشكلات أو عقبات أمام التجار لضمان توافر السلع بكميات مناسبة.

كما حرص نائب المحافظ على لقاء المواطنين والاستماع لآرائهم حول السلع ومدى توافرها بالأسواق ومستوى جودتها ، مؤكدا على إقامة العديد من المعارض بقري المحافظة ، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لوصول جميع السلع للمواطنين في القرى .