السبت 20 أبريل 2024 03:15 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

عربي ودولي

وكالات أمريكية تحقق فى حادث مطار نيويورك

يحقق المسؤولون في مكالمة قريبة في مطار نيويورك ليلة الجمعة بين طائرة كانت تعبر مدرجًا وطائرة أخرى كانت تستعد للإقلاع، وقالت إدارة الطيران الفيدرالية في بيان إن طائرة بوينج 737 المغادرة التابعة لشركة دلتا إيرلاينز توقفت بعد ذلك بشكل آمن على مدرج مطار جون إف كينيدي الدولي بينما عبرت الطائرة الأخرى أمامها حوالي الساعة 8:45 مساءً.

توقفت طائرة دلتا على بعد حوالي 1000 قدم (حوالي 0.3 كيلومتر) من حيث عبرت طائرة الخطوط الجوية الأمريكية من ممر مجاور ، وفقًا لبيان إدارة الطيران الفيدرالية.

وقال متحدث باسم دلتا إن الطائرة عادت إلى البوابة حيث نزل 145 راكبا وتم توفير أماكن إقامة طوال الليل، وأقلعت الطائرة المتجهة إلى مطار سانتا دومينجو بجمهورية الدومينيكان صباح اليوم السبت، وقالت إدارة الطيران الفيدرالية يوم السبت إنها ستحقق في الأمر، كما قال المجلس الوطني لسلامة النقل إنه ينظر في القضية.

ستعمل دلتا مع سلطات الطيران وتساعدها في مراجعة كاملة للرحلة 1943 في 13 يناير فيما يتعلق بإجراء إقلاع تم إحباطه بنجاح في مطار نيويورك ، ولم تعلق شركة أمريكان إيرلاينز على الحادث وقالت إنها ستحيل جميع الأسئلة إلى إدارة الطيران الفيدرالية.