الإثنين 29 أبريل 2024 02:41 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توريد ٤٤ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة الزراعة تنظم يوم حصاد في الدقهلية لحقول القمح المنزرعة بالاساليب الحديثة والموفرة للمياه وعالية الإنتاجية صحة قنا: تعافي جميع مصابي استنشاق الغاز السام وزيرة التعاون الدولي تصل كينيا للمشاركة في قمة رؤساء دول أفريقيا أبرزهم نادين لبكي.. تعرف على لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائى فى دورته الـ77 مجموعة طلعت مصطفى تقرر شراء 10 ملايين أسهم خزينة نورهان عشري قررت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، شراء أسهم خزينة بحد... أبو الغيط يدعو أسواق المال العربية إلى الاهتمام بالذكاء الاصطناعي ووضع سياسات عربية لتوطينه والاستفادة من مزاياه محسن جابر: «كان نصيبنا من الـ 50 أغنية للقرن 4 أغانى» عروض ”زرقاء اليمامة” الأوبرا السعودية الأولى والأكبر باللغة العربية تجسد التراث القصصي العربي الزمالك يستعيد عبد الله السعيد وناصر ماهر في مواجهة بالبنك الأهلي بالدوري اللممتاز لأول مرة.. تدشين سينما المكفوفين في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير قطر تعرب عن قلقها البالغ من زيادة التصعيد في محيط مدينة الفاشر بالسودان

رياضة

أنشيلوتي: المباراة حُسمت لبرشلونة بأخطائنا الدفاعية.. وريال مدريد سيعود أقوى

عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن حزنه الشديد بعد خسارة لقب كأس السوبر الإسباني، لصالح غريمه التقليدى برشلونة، بنتيجة 3 - 1، فى المباراة النهائية التى جمعتهما مساء الأحد، على استاد "الملك فهد الدولي"، مشددا على أن لاعبيه ارتكبوا العديد من الأخطاء الفردية.

وقال أنشيلوتى، فى المؤتمر الصحفي، عقب نهاية اللقاء: "المشكلة أن هذه الخسارة لم تكن بسبب قلة الأداء، بل كانت أخطاء فردية، وقدمنا مباراة سيئة للغاية وعكس المتوقع في مباراة نهائية، نحن لسنا بخير".

وأضاف: "لدينا العديد من المشاكل الدفاعية عكس الموسم الماضي، وعلينا العمل على هذا الأمر جيدًا؛ لأنه بدا ملحوظا في المباريات الأخيرة وذلك كلفنا النهائي اليوم، عندما تستقبل 3 أهداف، من الواضح أنه يجب عليك تغيير شيء ما وإصلاح هذا الأمر، نحن حزينون جدا بسبب هذه الخسارة. في ريال مدريد عليك دائمًا أن تفوز بالنهائيات وهذا ما تعودنا عليه ولكن اليوم لم يكن يومنا".

وتابع: "سنعود أقوى لا تقلقون، لقد ارتكبنا أخطاء كثيرة مؤخرًا، لعب برشلونة بشكل أفضل اليوم، نحن متألمون لأن ريال مدريد يفوز عادة بالنهائيات والجماهير تعودت على ذلك وأيضا اللاعبون هنا، ولكن خسرنا اليوم لأننا لم نكن في أفضل أحوالنا وعانينا كثيرًا".

واستطرد: "يجب أن أفكر الآن فيما يجب أن أفعله لتحسين الدفاع؛ لأنه مشكلة كبيرة وتسبب لنا في أضرار خلال المباريات الأخيرة".

واختتم أنشيلوتي تصريحاته قائلا: "لقد ربحوا مباراة كما فعلنا في الدوري الإسباني وربحنا ضدهم، كرة القدم تفوز بها أحيانا وتخسر، وهذا أمر طبيعي بين فريقين بحجم ريال مدريد وبرشلونة ولا تُحسب الأمور بهذه الطريقة".