الإثنين 29 أبريل 2024 07:25 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل تعليم البحيرة ورئيس مدينة المحمودية يفتتحان معرض ختام الأنشطة التربوية صحافة بلا صحفيين.. بيان من لجنة نقابة الصحفيين بالغربية أمين «البحوث الإسلامية»: القرآن الكريم طوق النجاة للأمة الإسلامية والإنسانية خطاب رسمي و3 طلبات.. المقاولون يطالب بإعادة مباراة سموحة ويستشهد بـ«القمة» وكيل صحة الشرقية يشهد إحتفالية الوزارة بحملة التوعية ضد الاستخدام الخاطئ للمسكنات والفيتامينات والمضادات الحيوية بقيمة 60 مليون جنية.. أمن القليوبية ينجح في ضبط صاحب شركة لقيامه بغسل اموال الدكتور عدوي مستشارا لرئيس جامعة أسيوط لشئون الخريجين وريادة الأعمال والابتكار وزير خارجية الأردن: إسرائيل أصبحت منبوذة ونتنياهو لا يريد السلام رئيس معهد بحوث القطن: التوسع في زراعة الذهب الأبيض بزيادة 50% الجيش الروسي : إسقاط 22 طائرة مسيرة أوكرانية خلال 24 ساعة لماذا حرصت سوريا علي سياسة الابتعاد عن حرب غزة ؟ جدل داخل محلية النواب بسبب الجبانات.. ما القصة؟

رياضة

انتهاء مباراة أتلتيكو مدريد و ألميريا بالتعادل الإيجابي 1-1 في الدوري

حسم التعادل الإيجابي مباراة أتلتيكو مدريد ضد ألميريا بنتيجة 1-1 التى أقيمت اليوم على ملعب "ألعاب البحر الأبيض المتوسط"، ضمن منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2022-2023.

جاء هدفا المباراة عن طريق اللاعب أنخيل كوريا فى الدقيقة 18 من عمر اللقاء، بينما أحرز هدف ألميريا اللاعب البلال توريه فى الدقيقة 37.

وشهدت المباراة حالة طرد للاعب سيرجيو ريجيلون في الدقيقة 89 من عمر اللقاء بعد تلقيه انذارين متتاليين في 5 دقائق فقط.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وارقام كرة القدم العالمية، سجل أنخيل كوريا 50 هدفاً في الليجا، ليصبح ثاني لاعب في أتلتيكو مدريد يصل إلى هذا الرقم في المسابقة تحت قيادة دييجو سيميوني، بعد أنطوان جريزمان (102).

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإسبانى هذا الموسم برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة، حقق خلالها 8 انتصارات و3 تعادلات و5 هزائم على الترتيب.

فيما يحتل فريق ألميريا المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة من 16 مباراة، حيث حقق 5 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين فيما خسر 9 مباريات.

ويبحث أتلتيكو مدريد عن استعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا أمام برشلونة، بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في قمة نارية بالجولة الـ 16 من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: أوبلاك.

الدفاع: مولينا، ويستل، هيرموسو، رينالدو.

الوسط: لورينتي، كوكي، باريوس، كوندوجبايا.

الهجوم: كوريا، جريزمان.